شاشة

بالفيديو.. إفطار جماعي لفريق عمل مسلسل “بنت السلطان”

شاركت الفنانة روجينا، الجمهور بمقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “بنت السلطان” الذي تقوم ببطولته خلال الموسم الرمضاني الحالي.

نشرت “روجينا” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهرت فيه وهي تفطر بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي، وفريق عمل مسلسلها.

نرشح لك: روجينا تنشر صورة لإصابتها في كواليس “بنت السلطان”

وعلقت كانت: “أحلى فطار مسلسل بنت السلطان كل سنة وانتوا غالين على قلبي، بحبكم يعسلية”.

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

نجاحات رمضان 2020

كانت روجينا قد حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، بدور “فدوى” في مسلسل “البرنس”، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

كما شاركت خلال موسم ما بعد رمضان بمسلسل “أسود فاتح” مع عدد من نجوم الفن منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وظهرت خلال المسلسل بدور مقدمة برامج، تتعرض لعدد من الأزمات خلال حياتها، وتتسبب في إيذاء الأشخاص القريبين منها، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق حول فتاة تدعى “رانيا خطاب” تجسدها الفنانة هيفاء وهبي وهي فتاة أرستقراطية تفقد فجأة حياتها الرغدة، وتدخل السجن.

تتر المسلسل بصوت أصالة

حرصت الفنانة روجينا، على توجيه رسالة للفنانة أصالة نصري بعد تسجيل الأخيرة تتر مسلسل “بنت السلطان”.

ونشرت روجينا، صورة أصالة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: “أصالة.. لكل واحد نصيب من اسمه، وأنت قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس، والقلب اللي مفيش أحن منه.. عمري ما هنسى إنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليا ووقفتي جنبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي، وصوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان”.

أضافت: “أصالة.. أنا واحدة من كتير بيحبوكي.. وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعيلتك.. ربنا يديمها نعمة عليكي.. يسلم لي صوتك وقلبك وحنيتك.. بحبك”.

إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وتم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد.. والحقيقة هذا كان درس لي أنا شخصياً في التضحية والإخلاص في العمل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock