إسلام إبراهيم: الممثل يبحث دائما عن الفرصة

مروة أحمد

قال الفنان إسلام إبراهيم، إن الممثل يظل دائما يبحث عن فرصة دور جديد يطل به على جمهوره مهما بلغت درجة نجوميته.

أوضح “إبراهيم” خلال ظهوره مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم، أن الممثل يظل طموح لتقديم أدوار جيدة، وأنه حتى الآن ينتظر فرصة تقدمه للجمهور بشكل مختلف عن أدواره السابقة، كما أن نجاح مسلسل “بـ 100 وش” الذي قدمه العام الماضي كما فاده وأسعده ولكنه أيضا سلاح ذو حدين.

نرشح لك: نجوم رمضان 2021 مع إعلام دوت كوم

أضاف أن الممثل عندما ينجح في دوره لا بد أن ينسى النجاح بعد فترة حتى يستطيع مواصلة مشواره بخطوات ثابتة، وأشار إلى أن الممثل في بدايته لا يكون مسؤول عن كل شئ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

يشار إلى أن إسلام إبراهيم، يشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

قصة المسلسل

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

تفاصيل المسلسل

“نجيب زاهي زركش” يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بطريقة بسيطة تحتوي على جزء لايت كوميدي، ليسهل على المشاهد تلقى الرسالة، المتمثلة في ضرورة التمسك بمبادئ وقيم قاربت على الاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد.

يناقش المسلسل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية “نجيب” تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية.