خاص

تصدرت التريند بـ”يا فلاحة”.. ريما مصطفى: سعيدة بردود الأفعال

إسراء إبراهيم

لم يكن في الحسبان أن تُشغل طفلة مواقع التواصل الاجتماعي، في الموسم الرمضاني الحالي. لكن ببرائتها خطفت الطفلة ريما مصطفى قلوب الجمهور، بعد عدة مشاهد لها في مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

بشخصية الطفلة المتنمرة على زميلتها “تيتو” التي تجسدها الطفلة ريم عبد القادر. والتي تصفها بـ”الفلاحة”، حصلت ريما على إشادات عديدة واستُخدمت صورتها في كثير من “الكوميك” على “السوشيال ميديا” للإعجاب بالمشهد والفكرة. تواصل إعلام دوت كوم مع ريما ووالدتها إيناس كامل للوقوف على تفاصيل مشاركتها في مسلسلي “خلي بالك من زيزي” و”كل ما نفترق”.

نرشح لك: محمود عبد الشكور: “خلي بالك من زيزي” دراما ناضجة

 

عبرت ريما عن سعادتها برد فعل الناس على دورها، قائلة: “أنا مبسوطة جدا من رد فعل الناس على الشخصية وعليا، وصحابي ضحكوا على المشهد وقالولي برافو أنتي شاطرة جدا”. مشيرة إلى أن المشهد أضحكها وكلما شاهدته تضحك عليه.

أشارت إلى أن كثيرا من الناس تواصلوا معها وأرسلوا لها إشادات يعبرون فيها عن تمكنها من التمثيل. متابعة: “وأنا اتبسطت جدا من الناس اللي قالولي كلام حلو وبقولهم شكرا جدا”.

خلي بالك من زيزي

قالت والدة ريما إن المشهد التريند في “خلي بالك من زيزي” صُور مرتين، مرة كان بطريقة عادية ومرة أخرى كانت الكاميرا قريبة من وجهها حتى تبدو شريرة. مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن مستوعبة أن لفظ “فلاحة” يستخدم كتعبير للتنمر أو الإساءة، فهي تعلم أن معناه مُزارع. وعندما قرأت والدتها المشهد معها أخبرتها أن تشعر وكأن الكلمة مثل أي تعبير يدل على الإساءة وعليها أن تقوله وفقا لذلك. مردفة: “أنا فوجئت بأداء ريما في المشهد”.

أشارت الأم إلى أن ريما تبلغ من العمر 7 سنوات، وفي الصف الثاني الابتدائي. وتهوى التمثيل منذ الصغر. وشاركت في المسلسل بالصدفة إذ أنها كانت تتواجد في إحدى المكاتب وكان يُجرى فيه تجارب أداء لـ”خلي بالك من زيزي”. وعندما شاهدها المخرج المنفذ تتحدث اختارها لأداء مشهد وبالفعل قدمته ومن هنا اُختيرت للعمل. لافتة إلى أن دورها في المسلسل مستمر ولا زال لها مشاهد لم تُعرض بعد.

وكل ما نفترق

وعن دورها في مسلسل “وكل ما نفترق”، أوضحت الأم أن المخرج كريم العدل هو من اختار ريما للمشاركة في العمل. وذلك بعد تعاونه معها في مسلسل “إسود فاتح”. مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مهم إذ أن بعض الأحداث تظهر بناء على مشاهدها في المسلسل.

وعن تحدثها باللهجة الصعيدية في العمل، قالت إنها كانت تحفظ المشاهد بالطريقة العادية وكان مصحح اللهجة يصحح معها المشاهد قبل دخولها التصوير.

البداية

لفتت إلى أن والد ريما هو مصطفى سليم ممثل مسرحي. وكانت ريما تحضر عروض كثيرا مع والدها وتقلد بعض المشاهد من تلك العروض في المنزل. منوهة عن أنها لم تكن تنتبه لموهبة ريما جيدا حتى شاركت في فيديو افتتاح مسجد الفتاح العليم. إذ أُعجب بها الناس من خلال مشاركتها في الفيديو مع المخرج تامر محسن. مضيفة: “الأستاذ تامر محسن وقتها قالي ريما شاطرة وموهوبة ركزي معاها ومع موهبتها خليها تكمل”. مؤكدة على أنها أخذت بنصيحة “محسن” فيما بعد.

أشارت “كامل” إلى أن ريما شاركت في فيديو الأطفال الخاص بمسجد الفتاح العليم عن طريق “بوست” رأته الأم لدى نانسي علم الدين التي تعمل مع المخرج تامر محسن وهو كان البداية لها. إذ كانوا يحتاجون أطفال وريم كانت وقتها في عمر 5 سنوات وشاركت به.

أوضحت أن ريما شاركت من قبل في برومو الموسم الثاني والثالث لبرنامج “ماما دوت أوم”، وفي مسلسل “سكر زيادة” ومسلسل “إسود فاتح”. مشيرة إلى أنها تشارك في فيلم “المحكمة” مع محمود عبد المغني وكريم عفيفي وفتحي عبد الوهاب ونجلاء بدر وغادة عادل، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

نرشح لك: مواعيد عرض خلي بالك من زيزي في رمضان 2021

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock