محمد هنيدي: تمنيت الالتحاق بكلية الشرطة لكن فشلت

مروة أحمد

قال الفنان محمد هنيدي، إنه كان يتمنى الالتحاق بكلية الشرطة في فترة من حياته، وكان يستعد لذلك بطريقته الخاصة.

أوضح “هنيدي” خلال حلقة من حلقات “حكاوي هنيدي” المذاع على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إنه أعتقد أنه لكي يصبح ضابط لا بد أن يقلل حديثه مع الناس ويبدأ تمرينات بدنية تؤهله لكلية الشرطة.

نرشح لك: محمد هنيدي يعلن تسجيل لعبة “ببجي” بصوته

أضاف أن مدرب الجيم بدأ بتدريبه على حمل أوزان ثقيلة وهو ما كان يرفضه والده ويطلب منه تمرينات تجعله أطول ولكن المدرب استمر في طريقته ووعده أن هذه التمرينات سوف توثر في طوله وهو ما لم يحدث.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

يشار إلى أن محمد هنيدي تعاون مؤخرًا مع لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، وسيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصريا للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، والتي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها. وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

حزمة الصوت هي مجرد البداية في تعاون لعبة ببجي موبايل و”هنيدي”. وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي. وسيواجه “هنيدي” في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضا من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريبا.