منتج "قصر النيل" يحسم الجدل حول تصوير أحمد خالد صالح

حسم المنتج محمد مشيش الجدل الذي أُثير خلال الأيام الماضية في وسائل الإعلام وعبر السوشيال ميديا، حول تصوير الفنان أحمد خالد صالح دوره في مسلسل قصر النيل وهو مصاب بفيروس كورونا المستجد.

قال منتج العمل محمد مشيش في تصريحات لموقع ET بالعربي، إن صالح تواصل مع محمد سري المنتج المنفذ للمسلسل، وأخبره أنه يشك في إصابة زوجته الفنانة هنادي مهنى بكورونا، وأضاف مشيش: “المنتج الفني قاله خليك عندك وبعتله للبيت يعمل تحليل وطلعت النتيجة إيجابية للأسف”، مشيرا إلى أنه لم يذهب للتصوير كما أُشيع.

نرشح لك: دينا الشربيني: ريهام عبد الغفور هتفاجئكم في “قصر النيل”

تابع محمد مشيش أنه منذ هذا الموقف فإن أحمد خالد صالح يمكث في منزله، ولم يره من وقتها، مؤكدا على أنهم كفريق عمل للمسلسل حريصون على سلامة الجميع، قائلا: “دي سلامتنا قبل ما تكون سلامة أي حد .. احنا بنروج ونيجي وملتزمين بكل الإجراءات بس مش لدرجة إن حد عنده كورونا ونصوره معاه.. أكيد محصلش”.

كان تصريحا قد نُسب للموسيقار هاني مهنى، قبل أيام، بأن أحمد خالد صالح أصيب بكورونا ونتيجة تحاليله إيجابية ولكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان، كما أنه يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.

بدوره، نفى أحمد خالد صالح التصريح المنسوب لوالد زوجته هنادي مهنى، وقال: تصريح والد زوجتي هنادي مهنى غير صحيح وتم تحريفه، وغير منطقي بالمرة، لافتا إلى أنه لم يذهب إلى أي لوكيشن تصوير منذ أسبوع، وحينما علم بإصابة زوجته هنادي مهنى بفيروس كورونا ذهب ليجري التحاليل وكانت النتيجة إيجابية وعزل نفسه فورا هو وزوجته.

الجدير بالذكر أن مسلسل قصر النيل إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد مجدي صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى، ومن المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل 2021.