شاشة

دينا الشربيني: ريهام عبد الغفور هتفاجئكم في “قصر النيل”

قالت الفنانة دينا الشربيني إنها تخاف من المقابلات لأنها لا تفكر قبل أن تتحدث، مضيفة: “اللي يعرفوني كويس عارفين إن أول حاجة تيجي على بالي بقولها”.

تابعت “الشربيني” خلال اتصال هاتفي مع “ET بالعربي” أن كل عمل به شيء جيد، مضيفة أن كل شخص لديه شيء يحبه ويجذبه ولن يجتمع الجميع على شيء واحد، مؤكدة: “دي نعمة من ربنا علشان الناس كلها تبقى بتحب بعض”.

نرشح لك: 8 حكايات فقط في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

أشارت إلى أنها تبارك للفنانة مي عمر على مسلسلها “لؤلؤ”، ولكنها لم تشاهد المسلسل بسبب انشغالها في التصوير، موضحة: “أنا لما ابارك لحد زي لما أحب إن حد يباركلي يبقى شاف، شاف يعني بيباركلي من قلبه، ببارك لها دلوقتي لحد ما اتفرج وأكيد هتفرج”.

ذكرت أن الفنانة ريهام عبد الغفور أدت دور جيد جدا في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، مضيفة أنها كانت سعيدة وهي تشاهده وأنهت جميع الحلقات في يوم واحد.

استكملت: “ريهام هتفاجئكم في قصر النيل، عاملة دور حلو جدا وأنا بتبسط لما بقف قدامها وبنشتغل مع بعض، اسمها عايدة، وأنا اسمي كاميليا، اسم حلو وبحبه، أنا بتعلق بأسماء الشخصيات”.

ذكرت أنها سعيدة بفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع الفنان كريم عبد العزيز، مضيفة: “كنت دايما بقول في كل المقابلات إني حلم حياتي اشتغل معاه”.


يشار إلى أن دينا الشربيني تصور حاليًا مسلسلها الجديد “قصر النيل”، من بطولتها مع عمر السعيد وريهام عبد الغفور ومريم الخشت وصبري فواز، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock