أحمد خالد صالح: "الإحساس بالذنب أوحش من المرض"

أوضح الفنان أحمد خالد صالح، إنه مستمر في العزل المنزلي، بسبب إصابته بكورونا وزوجته هنادي مهنى، منذ ظهور نتيجة تحاليلهما قبل 4 أيام.

قال “صالح” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان، مساء الثلاثلء، في برنامج “مساء dmc”، المذاع عبر شاشة “dmc”:”الحمد لله كويسين بقالنا 4 أيام في العزل.. أنا معنديش أعراض، هنادي عندها تكسير وحاسة الشم والتذوق ضعفانين مش راحوا خالص”.

نرشح لك: أحمد خالد صالح نافيا تصريح حماه: لم أخرج للتصوير من أسبوع


وعن خروجه للتصوير رغم إصابته بالفيروس: “خالص والله، أول ما شوفت الخبر فضلت أضحك وكنت هنزله في الاستوري عندي وأعل، لأن دا مش منطقي ومش طبيعي”، مؤكدا على أنه لم يخرج للتصوير لما يقرب من 10 أو 15 يوما بسبب جدول التصوير ولا علاقة لذلك بـ كورونا.

أشار إلى أن نتيجة تحليل الـ PCR الخاص به جاءت سلبية، لذلك أجرى تحليل الدم والذي أكد على إمكانية الاشتباه بإصابته، لذلك التزم العزل المنزلي منذ ظهور نتيجته”.

تابع: “يوم التحليل كان عندي تصوير وكلمت المنتجين عن مسلسل رمضان من باب المسؤلية والاحترافية، ومن باب الإنسانية وقولتلهم إني مستني نتيجة التحليل حتى من غير الأعراض ما تظهر، لأن مفيش حاجة أهم من صحة البني آدم ولا شغل ولا غيره”.

واصل: “الإحساس بالذنب تجاه الآخرين بيبقى أوحش من المرض نفسه”، وعن استكماله تصوير مشاهده في أعمال رمضان، قال: “جدول التصوير اتكعبل 3 شويات نتمنى نخرج منها على خير”.

كان الموسيقار هاني مهنى، قال في تصريح لـ ET بالعربي، إن أحمد خالد صالح أصيب بكورونا ونتيجة تحاليله إيجابية، ولكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان، كما أنه يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال التصوير.