شاشة

خالد الجندي: الزي لا علاقة له بالدين والإسلام مش نازل بمجلة تفصيل

قال الداعية خالد الجندي إنه فخور بانتمائه للفلاحين والصعايدة والبدو والسيناوية وكل فصائل الشعب المحترمة، مضيفا أنه يفتخر ويعتز بهم.

تابع “الجندي” خلال برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع على شاشة dmc: “أنا بقلد لبسهم وبحاول أكون زيهم واتعلمنا منهم قيم وفضائل عمرنا ما هننساها، وليهم فضل علينا عمرنا ما هنقدر نتخلص منه، ليهم كل الشكر والتقدير والاحترام والدعاء والفخر والإعجاب”.

نرشح لك: خالد الجندي: استخدام الأحاديث والقرآن للتهكم على قانون الشهر العقاري كارثة

علق على ظهوره في حلقة اليوم بإطلالة مختلفة، حيث ارتدى عمامة وعباءة، وقال: “أحلى حاجة في الشتا والهوا والبرد، شوية البرد دول يا جماعة مالهمش حل غير العمة اللي تلفها حوالين راسك، وتروح لافف نفسك بأي شال أو أي عباية، خلصت القصة، ولا تقولي بقى مرض ولا معرفش إيه”.

أوضح أنه ليس لديه مانع في ارتداء الزي الخاص بأي أحد في مصر، موضحا أن الزي شيء نفسي ويتمنى أن يعرف الناس أن الزي لا علاقة له بالدين طالما محافظ على قواعد الزي الخاصة بالمرأة وقواعد الزي الخاصة بستر العورة.

أكد: “الإسلام مش نازل بمجلة تفصيل، الإسلام لا يصف ليك تفصيلة أزياء معينة، إنما هنفضل نفتخر بزيينا وعبايتنا وعمامتنا أبد الدهر، ده الزي المصري، اللي هيفضل طول عمره فخرنا وإعجابنا مهما قال القائلون ومهما عبث العابثون”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock