الأخيرة

9 معلومات عن مسلسل “وادي الجن”

بدأ عرض مسلسل “وادي الجن”، على منصة “فيو Viu”، يوم الاثنين الماضي 22 فبراير الجاري، ولاقى المسلسل تفاعلا مع عرض حلقته الأولى.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل “وادي الجن”

فيما يلي يرصد إعلام دوت كوم، أبرز المعلومات عن “وادي الجن”:
1- الموسم الأول بعنوان (الكهف) مكون من 7 حلقات.
2- طُرحت على المنصة حتى الآن حلقة واحدة فقط، مدتها ساعة.
3- المسلسل تأليف منة إكرام، عمر خالد، محمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري.
4- يدور حول مجموعة من الشباب يذهبون في رحلة استكشافية للكهوف في منطقة القصير بالبحر الأحمر، ويفقدون طريقهم في الصحراء ويبحثون عن ملجأ في كهب ولكن في مفاجأة الكهف ينهار ويحبسون داخله، ويكون بابا لعالم تحت الأرض يسمى “وادي الجن”، وفي محاولة للرجوع يقابلون مغامرات ويتابع رحلتهم من هو فوق الأرض ويريد الوصول إليهم بأي ثمن.
5- بطولة مجموعة من كبيرة جدًا من الفنانين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.
6- أبرز أبطاله خالد كمال، يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهبة عبد الغني، وهنا داود، وحسن مالك، وسينتيا خليفة، وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وصالح عبد النبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبد الحي، وإنجي أباظة، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص لبشرى.
7- المسلسل من إنتاج شركة iProductions، وهو أحد إنتاجات منصة Viu الأصلية.
8- “وادي الجن” مسلسل خيال ومغامرة متميز خاصة أنه إنتاج ضخم يتم تصويره في أكثر من 150 موقع تصوير تتنوع بين أماكن أثرية ومحميات طبيعية ومناطق شعبية، وتم بناء عدة ديكورات ضحمة بجانب اعتماد أكثر من 50% من أحداثه على المؤثرات البصرية VFX”.
9- المؤثرات البصرية من إنتاج شركة Trend VFX”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock