تفاصيل مسلسل "وادي الجن"

عمر دياب

تحدث صناع وأبطال مسلسل “وادي الجن” عن كواليس التصوير وطبيعة شخصيتهم في المسلسل الذي ينتمي لنوعية أعمال الخيال والمغامرة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قال الفنان الشاب يوسف عثمان خلال لقائه مع موقع “ET بالعربي”، إن حكاية المسلسل تحتوي على بعض الأساطير والخرافات من عالم الخيال.

 

نرشح لك: أحدث إنتاجات viu و iProductions .. تفاصيل مسلسل “وادي الجن”


وأوضح أنه يقدم شخصية “خالد” الذي يعمل استاند آب كوميدي وملاكم في نفس الوقت، موضحا أنه كان يحلم بدور كوميدي مثل الذي سيقدمه في “وادي الجن”.

ومن جانبها أكدت الفنانة سينتيا خليفة أنها تجسد شخصية هند التي تجمعها علاقة حب مع شخصية يوسف عثمان خلال أحداث العمل، لافتة إلى أن العلاقة تكون مختلفة كونها تجمع طرفين من أجيال وأزمنة مختلفة.

بينما أشارت الفنانة ليلى أحمد زاهر إلى أنها تقدم شخصية ليال وهي شخصية ذكية ومثقفة جدا، مضيفة أن المسلسل تجربة جديد لم تقدم في مصر من قبل.

يذكر أن مسلسل “وادي الجن” بطولة مجموعة من الشباب يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر وسينتيا خليفة، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، مدير التصوير أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله، إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية.