بعد اعتزاله.. عمرو حسن باكيا: أنا تعبان حتى وأنا قاعد

مروة أحمد

نفى الشاعر عمرو حسن، اعتزاله الشعر، وقال إنه متوقف مؤقتا عن تقديمه لأنه يعاني من مشاكل في الفقرات العنقية تسبب له آلام من الوقوف الثابت لفترات طويلة مما كان يضطره للجلوس على كرسي علي المسرح، وهو أمر لا يفضله، لذلك توقف.

أضاف “حسن” خلال ظهوره في برنامج “صبايا الخير” مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع على فضائية “النهار” أنه طالما قام بعمله تحت تأثير ألم شديد بواسطة المسكنات لكنه في النهاية لم يستطع أن يكمل، وعن فكرة تقديم أعماله من خلال فيديوهات يوتيوب قال “حسن”: “أنا حياتي في فتحة الستارة على المسرح، وفي الكام سنة اللي فاتوا قدمت 300 حفلة، بحب أشوف الناس لحم ودم دا رصيدي أصلا”.

نرشح لك: عمرو حسن يعلن اعتزاله الفني بسبب إصابة في الرقبة


عبر “حسن” عن رغبته الشديدة للعودة للمسرح ولكنه يخشى من تبعات مرضه لأنه تعرض لموقف ألمه بشدة في إحدي حفلاته عندما أهداه أحد جمهوره وردة على المسرح وكان جالسا. ولم يستطع أن يقف لياخذها ولا يرغب أبدا في تكرار مثل هذا الموقف.

وأوضح أن توقفه عن المسرح ليس تكاسل منه، ولا ضعف إرادة ولكنه يشعر بالفعل بآلام شديدة ولم يكن يرغب أن يعرف أحد من الجمهور عنها لأنه لا يريد مشاعر شفقة أو “صعبنيات” حسب وصفه كما وعد للعودة لتقديم الشعر حتى لو اضطر لتقديمه جالسا.

يذكر أن الشاعر عمرو حسن قدم آخر حفلاته في إسكندرية في منتصف العام الماضي وكتب بعدها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الرحلة انتهت، وأوضح أنه سيتوقف بسبب ألالام مزمنة في الرقبة والضهر امتدت لمدة عامين.