تفاصيل مشاركة شقيقة هنا الزاهد في "الطاووس"

علقت الفنانة هنا الزاهد، على الصورة التي نشرتها وتظهر خلالها وهي حامل، وقالت إنها صورة من كواليس مسلسلها “حلوة الدنيا سكر”، مضيفة أن الجمهور أعتقد أنها حامل بشكل حقيقي.

وعن إمكانية حدوث ذلك في الحقيقية، تابعت “الزاهد” خلال لقائها مع برنامج “The Insider بالعربي” على شاشة دبي: “لما نخلص الفيلم والمسلسل نبقى نشوف هنعمل إيه في الموضوع ده”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية هنا الزاهد المحجبة في “حلوة الدنيا سكر”

ذكرت أن زوجها الفنان أحمد فهمي، سيظهر كضيف شرف في المسلسل، وأيضا شقيقتها فرح، مضيفة أنها تشعر بالقلق بسبب اقتراب عرض المسلسل لأنها بذلت مجهودا كبيرا خلاله.

أشارت إلى أنها متحمسة للعمل لأول مرة مع الفنان محمد عادل إمام في مسلسل “النمر” المقرر عرضه رمضان المقبل، مضيفة أن المسلسل مكتوب بشكل جيد.

في سياق آخر، أوضحت أن شقيقتها ستلعب دور في مسلسل “الطاووس” للمخرج رؤوف عبد العزيز، مضيفة أنها ذهبت للاختبار وتم قبولها وأنها ستلعب دور كبير.

استكملت مازحة: “المنافسة شرسة جدا، وإن شاء الله تعمله حلو أنا متحمسة ليها وهي من دلوقتي بتذاكر”.

تقدم هنا الزاهد خلال أحداث المسلسل 9 شخصيات مختلفة، من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حلقة في 5 حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، منها: “سحر وشعوذة”، “9 خطوات لقلب الرجل”، “الجريمة لا تفيد” و”المتخصصة”.

يذكر أن مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من بطولة محمد كيلاني ومحمود عبد المغني وميدو عادل ومحمد الشرنوبي وحنان سليمان وجيلان علاء وياسمين رحمي وليلى عز العرب، وإخراج خالد الحلفاوي.