صاحب جملة "ربنا ياخدكم براحة" لـ ريهام سعيد: البنات بتجري ورايا

التقى برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة “النهار”، الحاج عبد الواحد، المعروف بـ “رجل الأتوبيس”، حيث كشف عن سر دعائه على الناس وقوله لهم “ربنا ياخدكم براحة ويموتكم بالسلامة”.

قال “عبد الواحد، خلال حواره بالبرنامج: “الناس هما اللي بيطلبوا مني كدا.. كنت أتحدث مع أحد الركاب بالأتوبيس، وقلت ربنا ياخدكم بالراحة.. إحنا ضيوف على الدنيا وهنرحل، والدنيا مجرد محطة، ولما قلت وجدت تفاعل من الركاب، وقلت لهم بدل ما تقعدوا شهرين تطلعوا في الروح، ربنا يا خدكم بسرعة، وإن ربنا يهون سكرات الموت وياخدكم لحظتها”.

نرشح لك: شاهد.. تفاصيل اختفاء أم وأطفالها في ظروف غامضة

وأشار إلى أنه وجد تفاعل كبير من قبل الركاب، حيث قاموا بتصويره، مضيفًا:” ببيع سبح وأذكار ولقيت قبول كبير من الناس بالدعوات بتاعتي.. أنا باخد خمسة جنيه وأديهم سبحة، واللي بيصور بياخد لايكات ومتابعات”.

كما كشف عن مواقفه الطريفة مع السيدات، ولماذا “البنات بتجري وراه وإيه سر البنت اللي عرضت عليه الجواز وهي اللي هتجهز الشقة ؟”، وقال إن إحدي السيدات جلست معه على أحد المقاهي وأعربت عن إعجابها الكبيرة بجرأته وشجاعته وأكدت أنها تملك شقة جاهزة بالكامل، مضيفًا: “بعد كل ده طلعت الكاميرا الخفية”.

وواصل: ” أنا متزوج ولدي 4 أبناء، لقيت واحدة معجبة بيا، وعرضت عليا الزواج، وأن لديها العفش والشقة وماشية في التلاتينات بس طلعت الكاميرا الخفية”.

على صعيد آخر، نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية ريهام سعيد، والحاج عبد لانتقاده في أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة رانيا يوسف.

وقالت ريهام سعيد، لـ رجل الأتوبيس: ” ضحك الناس من غير ما تضحك على حد أو تغتابهم، أو تجيب سيرتهم بشكل غير مناسب”.

فيما رد قائلا :”محدش معصوم من الخطأ غير النبي عليه الصلاة والسلام، لكن أنا كلي ذنوب وخطأ، لست معصوم من الخطأ”.

فيما أعرب عن أمله في أن يؤدي فريضة الحج ويزور قبر النبي عليه الصلاة والسلام، حيث بكى على الهواء خلال حواره، قائلًا: “نفسي أحج وأزور قبر النبي، وأهل الأرض يحبوني عشان أعرف ساعتها إن ربنا حبني”.

وتحدث عن سفره إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، وقال: “كان معايا 500 ريال.. مصرفتش منهم ولا مليم.. كنت بدخل على المطاعم وأخد بواقي الأكل وأحطها في شنط.. وأروح الفندق وأكلها مع الناس اللي معايا”.

 

وأكد عشقه الكبير لأولاده، مشيرًا إلى أنه كان يعمل على توفير الأموال التي حصل عليها لأداء رحلة العمرة من أجل الإنفاق على أولاده، مضيفًا: “الحياة بأكملها لا تستحق الحزن”.

وذكر أنه لا يقبل الخروج في أدوار تمثيل رغم تلقيه العديد من العروض، وخاصة في المسرح.