بعد إجباره ارتداء ملابس نسائية.. كشف لغز قضية أحمد حسن

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس طبيب وزوجته، لاتهامهما باستدراج شاب صانع مقاطع فيديو غنائية على موقع تيك توك، للفيلا الخاصة بهما، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، وتصويره فى أوضاع مخلة. على خلفية تهديد مقدم البلاغ للمتهمة، بنشر صور خاصة تجمعهما قبل زواجها من الطبيب، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من شاب يدعى “أحمد.ح” صانع مقاطع فيديو غنائية عبر موقع تيك توك، اتهم فيه طبيبا وزوجته، باستدراجه وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، وتصويره فى أوضاع مخلة، وإجباره أيضا على توقيع إيصالات أمانة.

نرشح لك: بلاغ باسم “أحمد حسن” يثير أزمة بين يوتيوبر ومطرب ومواقع صحفية

تبين لرجال المباحث من التحريات أن الشاب مقدم البلاغ هدد المتهمة بنشر صور خاصة تجمعهما قبل زواجها من الطبيب، مما دفعها لإخبار زوجها، فطلب منها استدراجه للفيلا الخاصة بهما، وفور وصوله، هدداه وأجبراه على ارتداء ملابس نسائية، وصوره فى أضاع مخلة لابتزازه بها، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة. وتمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب وزوجته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كانت القضية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بسبب ربط بعض المواقع القصة باليوتيوبر أحمد حسن، بينما نشر البعض الآخر أن القضية تخص المطرب أحمد حسن وهو ما نفاه كلا منهما.