بلاغ باسم "أحمد حسن" يثير أزمة بين يوتيوبر ومطرب ومواقع صحفية

تداول البعض خبر عن أن اليوتيوبر أحمد حسن تقدم ببلاغ إلى قسم الهرم لاتهام فتاة باستدراجه إلى شقتها بالهرم وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمساعدة شخصين.

ونفى اليوتيوبر أحمد حسن في مقطع فيديو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” كل هذه الأخبار، مؤكدًا أنها ليست صحيحة، وأن المقصود هو المطرب أحمد حسن، وكتب معلقا: “حسبى الله ونعم الوكيل، بكرة الصبح هقدم بلاغ بقضية تشهير على كل الجرايد الصفرة اللى بتستغلنا عشان تطلع ترند”.

نرشح لك: حقيقة استدراج فتاة لليوتيوبر أحمد حسن إلى شقتها بالهرم


وكان عدد من المواقع قد نشر أن اليوتيوبر أحمد حسن تقدم ببلاغًا إلى قسم شرطة الهرم اتهم فيه صديقة له باستدراجه إلى شقتها، وإجباره بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، فتم تحرير محضر بالواقعة.

حيث توجه أحمد حسن، إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر قال فيه، إن “ولاء. س” استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام، وعند صعوده فوجئ بشخصين يقيدانه بالحبال، ويقومان بتهديده حتى تمكنا من إجباره على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، وبعدها تركوه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وأعيد نشر الخبر على أن المقصود هو مطرب يدعى أحمد حسن، الذي نفى علاقته بالواقعة، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم، أنا بنفي كل الكلام ده وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الدستور والبشاير للتشهير”.

وبعد نفي المطرب واليوتيوبر ما زال هناك علامات استفهام، وغير معروف من هو أحمد حسن المقصود الذي تقدم ببلاغ ضد فتاة الهرم، ومن المنتظر الكشف عن شخصية أحمد حسن الحقيقية.

نرشح لك: المطرب أحمد حسن ينفي علاقته بواقعة استدراجه من فتاة إلى شقتها