المكتبة

منصة “Storytel” الراعي الرسمي لمسابقة “إعلام” لأفضل غلاف لعام 2020

أعلن موقع إعلام دوت كوم، عن الاتفاق مع منصة “storytel” العالمية، لتكون الراعي الرسمي لمسابقة “أفضل غلاف” لعام 2020، في دورتها الأولى، والتي أطلقها بداية يناير الجاري.

من جانبه قال أحمد رويحل، مدير الشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال، بستوري تل، في الشرق الأوسط، إن سوق الكتاب في مصر بحاجة لهذا النوع من المسابقات، لدعم أطراف صناعة الكتاب، والتي من بينها مصممي الأغلفة، لما لهم من أهمية في الترويج للكتب والتواصل المباشر مع الجمهور، لما يعكسه الغلاف من انطباع لدى القارئ. معربا عن سعادته باهتمام إعلام دوت كوم باعتباره المنصة المتخصصة الوحيدة في الميديا بهذا المجال.

نرشح لك: شروط وخطوات التقدم لمسابقة “إعلام” لأفضل غلاف لعام 2020

 

أضاف أن ريادة “ستوري تل” لمجال صناعة الكتب الصوتية، في الشرق الأوسط، زاد من مسئوليتها تجاه دعم المواهب الإبداعية والتي من بينها تصميم الأغلفة، والتي شهدت تقدما كبيرا خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن مصممي الأغلفة لم يحصلوا على التقدير اللائق والتعريف بهم بشكل مناسب كأحد عناصر صناعة الكتاب، وهو ما نتمنى تحقيقه من خلال هذه المسابقة.

في سياق متصل أعرب إسلام وهبان، المنسق العام للمسابقة، ورئيس القسم الثقافي بإعلام دوت كوم، عن سعادته بأن تكون “storytel” الراعي الرسمي للمسابقة، مؤكدا على أهمية دعم هذا النوع من المسابقات، التي تبتعد عن المجاملات وعدم الموضوعية، واحتكامها بالأساس للمعايير الفنية ومتطلبات سوق الكتاب.

أضاف أن المسابقة خلال الأربعة أيام الأولى من فتح باب التقديم، قد شهدت إقبالا كبيرا سواء من مصممي الأغلفة أو الناشرين الذين أرسلوا أعمالهم، لافتا إلى ان المسابقة تهدف في المقام الأول لتسليط الضوء على صناعة الأغلفة ودعم وتكريم المتميزين من المصممين، بالإضافة إلى تشجبع حركة النشر بوحه عام.

كان موقع إعلام دوت كوم، قد أعلن عن فتح باب التقدم في الفترة من 10 يناير وحتى 20 يناير 2021، ومن المقرر الإعلان عن القائمة القصيرة ثم الأعلان عن القائزين بالمراكز الثلاثة الأولى خلال الربع الأول من 2021.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock