سماح أنور: بحب الرجالة الكبار في السن

قالت الفنانة سماح أنور، إنها طوال عمرها تحب الرجال الكبار في العمر ولا تحب من هم في مثل عمرها أبدا، مضيفة: “مفيش حاجة نتكلم فيها، مبلاقيش حاجة نقولها، أنا دايما بنبهر بالرجل الكبير في العقل وده عادة بيبقى كبير في السن حسب ما أنا قابلت مش بقول هى دي القاعدة يعني”.

تابعت “أنور” خلال لقائها مع برنامج “it’s Show Time” المذاع على شاشة cbc وتقدمه الإعلامية هبه الأباصيري، أنها تزوجت مرة واحدة ولم يكن أكبر منها في العمر، مضيفة أنها كانت علاقة استلطاف أكثر منها حب، موضحة أنها كانت علاقة حب من ناحيته أكثر، ولكن بالنسبة لها كان هناك استلطاف وصداقة نادرة جدا.

نرشح لك: سماح أنور: كانوا بيقولوا ليا متسمعيش كلام محمد صبحي

استكملت: “أنا عمري ما عشت قصة حب متبادلة، دايما بحب أشخاص أكبر مني في السن، أقل حاجة أكبر مني بعشرين سنة أقل من كده يبقى عيل”، مضيفة أن فرق العمر لا يدمر العلاقات وما يدمر العلاقات هي الدماغ.

ذكرت أنها كانت تشعر أن زوجها يحبها أكثر بينما هي كانت تشعر بالراحة معه، مضيفة أنها أخفت زواجها فترة بناء على رغبة والديها، لأنهما لم يكونا موافقين على الزواج.

أشارت إلى أنهما كانا يشعران بالقلق من أن يقوم الزواج بتعطيلها عن العمل، بالإضافة إلى رؤيتهم بأن العلاقة لن تستمر، مضيفة أن الحمل كان فكرة غير مستحبة بالنسبة لهم ومن هنا بدأت المشكلات الحقيقية.

أردفت أنها عندما اكتشفت خيانة زوجها رحلت، مضيفة أنه أنكر، لافتة إلى النساء تشعر بخيانة الأزواج، قائلة: “إحنا ربنا خالقنا كده، قرون استشعار”.