سوسن بدر تشارك في برنامج جديد

صرحت الفنانة سوسن بدر أنها تشارك في برنامج جديد، وقالت: “أنا برضو مش هقدر أقول تفاصيله، لكن بإذن الله هو جديد خالص، جديد لانج علينا كمنطقة عربية وكمصريين ولو إنه هو خاص بينا جدا”.

وفي سياق آخر، تحدثت “بدر” خلال لقائها مع “MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC 4″، عن مشاركتها في مسلسل “خيط حرير” الذي عرض مؤخرا، وقالت إن الجمهور أعجب بشخصيتها في المسلسل، مضيفة أنه في بعض الأحيان تكون التعليقات عنيفة ولكن هذا معناه أنها أدت شخصية المرأة الشريرة بشكل جيد، لذلك لا تنزعج.

نرشح لك: رد سوسن بدر على متابع تمنى لها الموت

ذكرت أن الفنانة مي عز الدين لطيفة جدا أثناء التصوير وتهتم بعملها ومواعيدها، مضيفة أنها تتواجد قبل موعدها بساعتين أو ثلاثة.

تابعت أن “مي” إذا كان هناك يوم ليس لديها به عمل ولكن يوجد مشهد مهم للدراما الخاصة بها فيما بعد، تحضر وتشاهد كيف يتم تصويره حتى تعرف كيف ستؤدي هى أيضا.

أشارت إلى أنها عملت مع مخرج المسلسل إبراهيم فخر من قبل ولكنه كان عمل كوميدي وكان منذ 10 سنوات، مضيفة أن شخصيتها في “خيط حرير” ليست كوميدية لذلك لم يكن سهلا بالنسبة لها، قائلة: “إبراهيم مخرج مبيتنازلش عن اللي هو عايزه أبدا”.

أردفت أن مؤلف المسلسل، محمد سليمان عبد المالك، هو مؤلف معروف بكتاباته وله اعتباره، مؤكدة أنها كانت سعيدة جدا بالتعاون معهم وتتمنى أن يتكرر مرة أخرى.

وعن مشاركتها في مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، قالت إنه لم يتحدث معها أحد عن المسلسل، مضيفة: “بس بشرة خير”، لافتة إلى أنها لم تستقر بعد على أعمالها القادمة.

يذكر أن مسلسل “خيط حرير” من بطولة مي عز الدين ومحمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر ومي سليم وهنادي مهنى وصفاء الطوخي ومحمد علي رزق وولاء الشريف وأحمد صيام وأحمد خليل وحنان سليمان وياسمين رحمي وحازم سمير، ومن إخراج إبراهيم فخر.