خبر

تامر حسني ينصح الشباب: طوّر نفسك ومتقلقش

عمر دياب

علق الفنان تامر حسني على تصدره قائمة تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب طرح أغنيتين جديدتين من ألبومه الجديد “خليك فولاذي” أمس الجمعة.

كتب “حسني” عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي أحب أقول حاجة مهمة الحمد لله إني ظهرت في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تويتة وأتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1.. وأحقق المركز الـ 19 عالميا خلف النجمة العالمية جينفر لوبيز”.

نرشح لك: كلمات أغنية “قد الفراق” لـ تامر حسني

ووجه رسالة لمتابعيه كاتبا: “أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام.. استخدم كل طاقتك لتطويرك وأتعب ومتقلقش من العمر تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك إزاي.. انتظروا كليب فولاذي خلال أيام أن شاء الله وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم مش أنا، وانتظروا أيضا مفاجأة عيد الحب وانتظروا مفاجأة ثالثة من العيار العنيف الفترة القادمة”.

اختتم حسني كاتبا: “بخصوص اللي بيسألوا على ألبومي هو منزلش غير على ابليكيشن واحد اسمه deezer وأخيرا بشكر كل صناع ألبوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفه كلها نجاح و مواكبه لكل جيل بنعبر عنه، شكرا لكل الجماهير العظيمة شكرا لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


كان تامر حسني قد أصدر أمس الجمعة أغنية “طمعتيني” من ﻛﻠﻤﺎﺕ وألحان ﺑﻼﻝ ﺳﺮﻭر، ﺗﻮﺯﻳﻊ ﻫﺎﻧﻲ ﺭﺑﻴﻊ، ﻣﻴﻜﺲ ﺟﻼﻝ ﻓﻬﻤﻲ، وأغنية “قد الفراق” من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، تسجيل ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺷﻮقى، ﺟﻴﺘﺎﺭ ﺃﺣﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ، ﺑﺎﺹ ﺟﻴﺘﺎﺭ ﺃﺣﻤﺪ ﺭﺟﺐ، فوﺍﺻﻞ ﻣﻮﺳﻴﻘﻴﺔ ﺇﺳﻼﻡ زكي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock