داعية لسيدة تشكو خيانة زوجها: "الله يسامحك"

اشتكت متصلة تدعى سارة، من خيانة زوجها المستمرة لها، مشيرة إلى أنه يكبرها بـ14 عاما ويبلغ من العمر حاليا 53 عاما.

أضافت خلال اتصال هاتفي مع برنامج “اسأل مع دعاء”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامية دعاء عامر، أن زوجها ارتكب عدة خيانات متتالية منها جلبه لسيدة المنزل بدون علمها، واتصل بها الجيران ليخبروها بالأمر.

نرشح لك: خالد الجندي: أي تحريف في المواريث كفر بالله

أردفت أنه تزوج بعدها من سيدة، وعندما علمت رفعت عليه قضية طلاق لكنه رفض الطلاق وطلق الزوجة الثانية، ثم عاد للخيانة مرة أخرى وعلمت بالأمر، طالبة النصيحة في كيفية التعامل معه. مشيرة إلى أنه جعلها تترك تعليمها الجامعي ولم تستكمله.


من جانبها احتدت الإعلامية دعاء فاروق عليها، متسائلة عن سبب رضاها بتلك الحياة، ناصحة إياها بالطلاق إذا ما كانت تستطيع الإنفاق على نفسها وأولادها، وهو الأمر الذي قالت عنه المتصلة بأنها لا تستطيع فعله، لافتة إلى أنها تخشى على أولادها بعد الطلاق.

من جانبه وجه الشيخ أحمد الصباغ حديثه إلى السيدة، قائلا: “الله يسامحك، أنتي اللي عاملة في نفسك كده ولا تلومي إلا نفسك، أنا مش بحرض الستات على الرجالة، بس أنتي غفرتي مرة واتنين وعشرة ولم يتوب وسيعود لما عليه”.

أشارت دعاء فاروق إلى أنه شخصية مريضة ووافقها الشيخ في ذلك، موضحة أن الزوجة بنت أصول وتشكر على صبرها، موضحا أن طلب الطلاق حاليا ليس حراما، وأن تحملها تشكر عليه ويأتي حسب طاقتها في التحمل.