فاروق جعفر: عندي "خيبة أمل" في أولادي

عمر دياب

عبر فاروق جعفر، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، عن حزنه الشديد بسبب عقوق أبنائه من زوجته الأولى له، بسبب وجود بعض الخلافات الزوجية بينهم، أثرت على علاقته بأبنائه، قائلا: “عندي خيبة أمل في ولادي”.

قال “جعفر” خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى، مساء الخميس، إن أحمد نجله قد يكون قريب منه في بعض الأوقات، لكن سيف لديه تطلعات أخرى ولا يسأل عنه.

نرشح لك:موعد برنامج “فن وهندسة” لـ أحمد عفيفي على قناة الزمالك

أضاف: “لما ببعتله يقعد معايا بعد التدريب بكلمه من المكتب فوق داخل الزمالك مبيرضاش ويتجاهلني ويقولي طيب يا بابا، وبعد شوية يكلمني يقولي أنا في الطريق مروح وميجيش كل يوم كده”.

أضاف: “أنا ببقى حاطط أمل في ولادي وفي مستقبلك ولو حصلك حاجة وبعدين تلاقي اللي أنت شايفه ده راح منك ومش موجود أو مش حاسس بيه في حياتك علشان كده، هما مش ضاعوا مني لكن هما ولادي وشايلين اسمي ولازم استمتع بالعلاقة معاهم، علشان كده دي خيبة الأمل في حياتي”.

كانت قد نشبت خلافات زوجية بين فاروق جعفر وزوجته الأولى جيهان نبيل وصلت إلى القضاء، حيث حُكم على “جعفر” بالسجن المشدد 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 شمال الجيزة، مركز كرداسة، بتهمة إكراه زوجته على التوقيع للتنازل عن ممتلكاتها له، ثم قررت محكمة النقض إخلاء سبيله.

يذكر أن فارق جعفر لديه 3 أبناء هم أحمد وسيف وجينا، وكان أحمد عمل مُراسلا رياضيا عبر شاشة قنوات ON TIME SPORT، أما سيف هو لاعب نادي الزمالك الصاعد من فريق الناشئين بالنادي خلال الفترة الماضية.