موسيماني: ليس من السهل التحكم في كهربا

هدير عبد المنعم

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، هو لاعب عاطفي جدا وأنه قريب منه ولديهم لحظات جيدة ولحظات عنيفة معا، مضيفا أنه يفهمه جيدا وهو لاعب ليس من السهل التحكم به ولكنه لاعب جيد.

تابع “موسيماني” خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن “كهربا” لاعب خاص جدا ويحتاج عناية واهتمام خاص، قائلا: “أنا عارف امتى ابقى حنين معاه وامتى ابقى خشن معاه، وهو من اللاعبين اللي بيخلوني اشتغل جامد جدا مش على ماتش لكن كمان عليه وعلى طريقة تفكيره ، وهو لاعب خاص ويسجل أهداف”.

نرشح لك: موسيماني: حسن شحاته بالنسبة لي أسطورة

أشار إلى أنه لا يتذكر ما قاله له لكهربا بعد تسجيل الأهلي الهدف الثاني في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الزمالك، مضيفا أن الجميع كانوا سعداء ويقفزون ولكنه لم يسمع ماذا يقول “كهربا” ولكنه متأكد أنه كان يقول شيء جيد، لافتا: “كنت بقوله ok ok علشان يرجع الماتش بتاعه”.

تابع أنه تعرض للحظات مثل هذه كثيرا من قبل وأنه كقائد للفريق عندما يكون هناك ضغط كبير لا بد أن يظل القائد هادئ ولا يجب أن يكون في نفس المساحة النفسية التي يوجد بها اللاعبون ولا بد أن يحافظ على تركيزه لأنه كان يتبقى 5 دقائق ويفوز باللقب فلا بد ألا يكون سعيدا أكثر من اللازم.