صاحب فيديو التشهير بـ"سماح": "نيتي كانت خير"

هدير عبد المنعم

علق مصطفى محمود، صاحب الفيديو الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه “مصطفى”، ينادي على فتاة تدعى “سماح بنت الحاج شهاب” ليلة زواجها تحت منزلها، ويدعي أنها كانت صديقته لمدة أربع سنوات، مصطحبا معه مكبر صوت في محافظة كفر الشيخ.

قال “محمود” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “mbc مصر” مع عمرو أديب، إنه نشر هذا الفيديو لإيصال رسالة، موضحا: “أنا بنصح البنات والشباب بعدم الارتباط، علشان بيحصل مثلا فيديو تشهير في الآخر وفيه جوازات بتبوظ”.

نرشح لك: تفاصيل فيديو “خطيب سماح” بين الفضيحة والهزار

تابع أن هناك جزء آخر للفيديو ولكن لم يعطيه أحد الفرصة، مضيفا أنه لم يكن يعرف أن الفيديو سينتشر بهذا الحجم، وأنه لم يكن لديه سوى 1000 متابع ولم يكن يعرف أن الصفحات ستأخذ الفيديو وسيصبح ترند.

أوضح أنه لم يشير إلى أنه فيديو تمثيلي لأن هناك جزء آخر للفيديو سيوضح الأمر، لافتا إلى أنه نشر الفيديو الثاني بعد حوالي ساعة ونصف من الفيديو الأول.

استكمل: “أنا الناس كلها قالبة عليا وأنا كانت نيتي خير، وطلعت بررت أن الحوار مش بجد ونيتي خير بس اتفهمت غلط واعتذرت، أنا بحب التمثيل وبحب أمثل وعملت الفيديو ده ومعرفش أنه هيوديني في الحتة دي”.

ذكر أنه يرى شباب ترتبط بـ بنات ثم تقوم بالتشهير بهن، لكن بطرق مختلفة وهو حاول طرح الموضوع بطريقته، مؤكدا: “مفيش أبو سماح ومفيش في الشارع سماح والشارع كله كان بيمثل معايا وبيساعدني”.

أردف: “أنا مش عارف افتح الأكونت بتاعي، فيه ناس بتقولي الحكومة بتدور عليك وأنا مش عارف ليه، أنا نيتي خير وطالع أعتذر دلوقتي للناس اللي فهموني غلط، أنا ده مكنش قصدي”.