بهاء سلطان: الانضمام لجمعية قراء القرآن شرف لم أطلبه

رد الفنان بهاء سلطان على الجدل المثار خلال الأيام الماضية، بسبب تضارب التصريحات بين بعض المشايخ، حول إمكانية قبول انضمامه لجمعية قراء القرآن الكريم، وذلك بعدما حفظه مؤخرا، وتم تداول بعض السور بصوته.

كتب بهاء عبر حسابه على فيس بوك: جمهوري العزيز والقريب لقلبي، أولا أشكر الخالق العظيم الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير لفضله العظيم والذي يبث السعادة والرضا والصدق علي جميع الأصعدة ونواحي الحياة وأمدني بطاقة إيجابية ما يدفعني أن أكون إنسانا ملتزما محبا للخير يراعى ويتقبل الآخر”.

نرشح لك: أحمد كريمة عن تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة

أكد سلطان أن الله أمده بحب الجمهور، الذي شجعه ووقف بجانب منذ بداية همشواري الفني ومازال يساند في كل مراحل حياته الفنية، قائلا: “أعدكم جمهوري وأحبابي بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الراقي والموسيقى التي عهدتموها مني بما يليق بى وبكم”.

تابع: “أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما وعار كليا عن الصحة”.

أوضح سلطان أنه لم يطلب يوما أن ينضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم مع أنه شرف كبير له وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير، قائلا: ” كل اللي يعرفني يعلم إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي اعتبرها حق من حقوقهم أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية وبعض من آيات القران الكريم التي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي”.