ميدو يعاتب الخطيب ويقرر تقديم شكوى ضد قناة الأهلي

أعلن أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار”، أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد قناة الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام، بسبب التطاول والتجاوز في حقه على شاشة القناة مؤخرا.

أوضح ميدو أنه علم من مصادر موثوقة داخل النادي الأهلي، أمس الأول، بأن هناك 3 حالات إيجابية جُدُد لكورونا، وهُم ديانج وأحد الإداريين وأحد المُدلكين، لكنه اتخذ القرار بالإعلان عن الخبر دون ذِكر الأسماء حِرصًا علي عائلاتهم، مضيفا: “لو وقع خبر إصابة أليو ديانج بفيروس كورونا بالأمس بـ يد أي إعلامي حتي وإن كان أهلاوي لـ أعلن عن الاسم فورًا بغرض السَبق الصحفي، وهو ما لم أفعله وقتها رغم عِلمي بالاسم، تجنُّبًا لافتعال المشاكل”.

نرشح لك: ميدو مهاجمًا محمد صلاح: “أنت جاي عشان المنتخب ولا فرح أخوك!


تابع: ” كُنت حريص علي عدم التسبُّب في أزمة داخل معسكر الأهلي بإعلان إصابة ديانج رغم عِلمي بالاسم من الأمس، لذلك لديّ عِتاب علي قناة الأهلي التي خرجت بهجوم غير مُبرَّر ضدِّي بسبب قيامي بعملي الإعلامي، ولا أعتقد أن الكابتن محمود الخطيب يقبَل بِمَا قيل في قناة النادي”.

أكد ميدو أنه “زملكاوي حتى النخاع”، لكنه في الوقت نفسه يحترم عمله الإعلامي، قائلا: “لو كُنت أعلم بوجود إصابات كورونا داخل نادي الزمالك، لكُنت أعلنت عنها بكل صراحة بنفس الطريقة التي أعلنت بها بالأمس عن إصابة ديانج، دون ذِكر الأسماء.. لكني لن أرد الإساءة بالإساءة، وسأقدِّم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد الهجوم الغير مُبرَّر ضدي علي قناة الأهلي”.