بعد ظهوره مع إسرائيليين.. محمد رمضان يدافع عن نفسه بفيديو

شارك الفنان محمد رمضان، الجمهور بمقطع فيديو دافع من خلاله عن نفسه بعد الجدل الكبير الذي حدث بالأمس إثر تداول عدة صور له بصحبة مشاهير إسرائيليين في حفل بدبي.

نشر “رمضان” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وظهر فيه وهو يلتقط عدة صور مع شاب فلسطيني كان متواجدًا في نفس الحفل.

نرشح لك: أول تعليق من محمد رمضان على ظهوره مع مطرب إسرائيلي

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: “مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: “أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”، وعلق على الفيديو قائلا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!”.

نرشح لك:  أول تعليق لنقيب الممثلين على تطبيع محمد رمضان