الأخيرة

أول تعليق من محمد رمضان على ظهوره مع مطرب إسرائيلي

نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته على “انستجرام” فيديو للرد على الصورة التي نشرتها صفحة “إسرائيل تتكلم العربية”.

وقال رمضان في الفيديو، الذي قام بمسحه بعد دقائق،”لا اعلم ولا اسال عن جنسية من اتصور معه، وأي انسان بتصور معاه لا بعرف اسمه ولا لونه ولا ديانته”.

نرشح لك:  أول تعليق لنقيب الممثلين على تطبيع محمد رمضان



وتابع: كلنا بشر وكلنا ربنا خالقنا، وأنا معرفش انا تصور مع مين .. كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بتصور .. وكل جمهوري يعلم ذلك

يشار إلى ان صفحة”إسرائيل تتكلم العربية” صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، وكتبت عليها ” الفن دوما يجمعنا”.

نرشح لك: محمد رمضان يظهر مع مطرب إسرائيلي



“إسرائيل تتكلم العربية” هي الصفحة الأشهر على الإطلاق وأكثرها تصفحاً، تم إنشاؤها في بداية عام 2011 ويتابعها أكثر من مليوني شخص كلهم من الدول العربية، لاسيما الخليجية منها.

وكان المطرب الإسرائيلي عومير آدم، في زيارة إمارة دبي للمشاركة باحتفالات عيد “البهجة” اليهودي، وذلك
بعد مرور أقل من شهر، على توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

عومير ادام ولد فى مشمار هشفعا، إسرائيل في 22 أكتوبر 1993، وهو من المطربين الذين ينتمون الى تيار الموسيقى اليهودية الشرقية.

شارك عام 2009 ، في الموسم السابع من نجم يولد برنامج آيدول شعبي يعرض في إسرائيل ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدّم بالطلب، وواصل عومير أدام مسيرته ليصدر أول ألبوم له “أذوب فيك”.

“عومير” كان جنديا في فيلق العتاد، وكان والده عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، ونائبا لقائد وحدة “شَلداغ” (إحدى وحدات كوماندو سلاح الجو الإسرائيلي، وتعرَف برقمها 5101) ونائبا لكتيبة المظليين رقم 202. أشغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock