خبر

أول تعليق لنقيب الممثلين على تطبيع محمد رمضان

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الجدل المثار خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة للفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرئيلي عومير آدام، في دبي.

أوضح زكي في تصريح لـ إعلام دوت كوم أنه لم ير الصورة حتى الآن، ليقرر بشأنها أي شيء، لافتا إلى أن التطبيع عموما هو إقامة أعمال فنية مع العدو الإسرائيلي، وهذا لم يحدث، ولن يمكنه الحكم على صورة لم يراها بعد، فضلا عن كونها قد تكون صورة عفوية ولم يعرف من هو الشخص الذي يظهر إلى جواره، وقد يكون عكس ذلك، مؤكدا أنه سيرى الصورة أولا ثم يرد فيما بعد.

نرشح لك: أول تعليق من محمد رمضان على ظهوره مع مطرب إسرائيلي

يشار إلى ان صفحة”إسرائيل تتكلم العربية” صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، وكتبت عليها ” الفن دوما يجمعنا”.

عومير ادام ولد فى مشمار هشفعا، إسرائيل في 22 أكتوبر 1993، وهو من المطربين الذين ينتمون الى تيار الموسيقى اليهودية الشرقية.

شارك عام 2009 ، في الموسم السابع من نجم يولد برنامج آيدول شعبي يعرض في إسرائيل ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدّم بالطلب، وواصل عومير أدام مسيرته ليصدر أول ألبوم له “أذوب فيك”.
“عومير” كان جنديا في فيلق العتاد، وكان والده عقيدًا في الجيش الإسرائيلي، ونائبا لقائد وحدة “شَلداغ” (إحدى وحدات كوماندو سلاح الجو الإسرائيلي، وتعرَف برقمها 5101) ونائبا لكتيبة المظليين رقم 202. أشغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock