ضحية "سفاح الجيزة": المتهم أتجوز وخلف باسمي

عمر دياب

قال المهندس محمد محروس، ضحية “سفاح الجيزة” الذي انتحل شخصيته، إنه فوجئ أثناء مشاهدته إحدى برامج “التوك شو” بإحدى زوجات “سفاح الجيزة”، تتحدث أنه قام بتأجير شقة في إسكندرية باسم محمد مصطفى أحمد محروس.

أضاف “محروس” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، مساء الجمعة، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”: “لقيت والدتي وأهلي كلهم بيكلموني ليتأكدوا أن هذا الأمر تشابه أسماء، لكن مش معقول الاسم متشابه رباعي”.

نرشح لك: عمرو أديب عن قرارات النيابة ضد ازدراء الأديان: حاسمة

أكد أنه تلقى اتصال هاتفي من رئيس مباحث قسم الهرم ليأخذ أقواله وتوضيح الأمر حول انتحال شخصيته، مشيرا إلى أن السفاح قام بمجموعة من الجرائم منها معروف ومنها قيد التحقيقات، متابعا: “عدد الجرائم مش سهل ومنها أنه أتجوز واحدة في 2017 وغيرها من الزوجات وخلف أطفال باسمي”.

أشار إلى أنه لم يعرف حتى الآن كيف وصل إليه المتهم للحصول على اسمه، موضحا أنه كان خارج مصر في الفترة ما بين فبراير 2016 إلى فبراير 2020، تحديدا في السعودية.

أردف أنه عاد إلى مصر خلال هذه المدة شهرين ونصف فقط، لذا لم يكن هناك أي معرفة مسبقة مع المتهم، قائلا: “أول أعرفه من التليفزيون لما لقيت الأخبار بتتكلم عليه ولم أكن أتخيل أني أتربط بالقصة دي، وبعيش كارثة وكابوس، البيت كله بيعيش حالة من القلق والرعب لكن واثقين من مجهود النيابة لتوضيح الأمر للرأي العام”.