غدا.. صلاح والنني يغادران إلى إنجلترا بطائرة خاصة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن سفر اللاعبان محمد صلاح ومحمد النني إلى إنجلترا على متن طائرة طبية خاصة للعودة إلى فرقهم.

نشر الحساب الرسمي للاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانًا جاء كالتالي: “صلاح والنني إلى لندن غدا بطائرة مجهزة طبيا.. في إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين”.

نرشح لك: رد فعل زوجة أحمد فتحي على رحيله من الأهلي


تابع: “تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا غدا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة”.

تابع البيان: “وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتهما ايجابية”.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن إصابة اللاعبان محمد صلاح ومحمد النني بفيروس كورونا إثر خضوعهما لمسحات طبية في أوقات مختلفة، وهو ما تسبب في غياب الأول عن المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام توجو، فيما غاب الثاني في المباراة الثانية أمام نفس الفريق في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.