شاهد .. أبطال فيلم "الثلاثاء 12" يروون الكواليس

عمر دياب

ذكر صناع فيلم “الثلاثاء 12” كواليس اليوم الأخير للتصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

قال الممثل السوري سامر إسماعيل، خلال لقائه مع برنامج “The Insider بالعربي” المذاع على شاشة دبي، إنه سعيد بالعمل مع ممثلين مصريين وخاصة الفنانة نيللي كريم، واصفا إياها بـ”الممثلة الفظيعة”، مؤكدًا على أنها تجربة عظيمة ورائعة.

نرشح لك: نجلاء بدر: أفتقد الأمومة لذا أحب تجسيدها في أدواري

أضاف أن هناك كثيرين يعتبرون الفن له دور إيجابي في حياتهم وضروري في حياة المجتمعات وليس جانب ترفيهي فقط، مشيرًا إلى أن هذا الشئ هو ما يحاول الفيلم تسليط الضوء عليه من خلال أسرة تسعى لتحقيق أحلامها.

وعن الصورة التي جمعته بالفنانة نيللي كريم داخل لوكيشن تصوير الفيلم، أكد أنها لا تعكس أي شئ عن طبيعة الدور قائلا: “لا تنخدع بالمظاهر”.

ومن جانبها أشارت نيللي كريم، إلى أن هذه النوعية من الأفلام التي تحتوي على دراما حقيقية ناقصة بشكل كبير في الوطن العربي، موضحة أن الفيلم يناقش لأول مرة جانب مختلف عن طريق ممثلين بأعمار مختلفة.

تابعت أن صناعة السينما تحتاج إلى أعمال جديدة تخص الجيل الجديد لأنهم ابتعدوا عن السينما العربية والمسلسلات، نظرا لعدم وجود موضوعات تهمهم، مضيفة أنها سعيدة بالعمل مع المخرج التونسي مجدي سميري، لأنه يملك إحساس عالي في تنفيذ المشاهد.


فيلم “الثلاثاء 12” هو إنتاج عربي إماراتي من بطولة نيللي كريم و سامر إسماعيل وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطالله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود ومن إخراج التونسي مجدي سميري.

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها ، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.