خبر

غلق 3 أيام.. عقوبة عدم التزام المحال باجراءات الوقاية في “البلاك فرايداي”

حذر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ من التزاحم على المحال التجارية خلال موسم التخفيضات ما يُعرف بـ “البلاك فرايداي”.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة التطبيق الصارم لكافة الإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المولات والمحال التجارية، مؤكدا أنه سيتم إغلاق أي محال تخالف تلك الإجراءات لمدة 3 أيام.

نرشح لك: الصيادلة عن لقاح فايزر: “مش هيوصل مصر قبل سنة”


في سياق آخر، وجه رئيس مجلس الوزراء الشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، القائد العام للقوات المسلحة، على الدور الذي قامت به القيادة الشمالية، وقيادة القوات البحرية في تقديم الدعم والمساندة لمحافظة الإسكندرية، للتعامل مع كمية الأمطار الغزيرة التي استمرت في الهطول لساعات طويلة، لافتا إلى أن المشكلة التي واجهت القائمين على التعامل مع هذه الأمطار كانت في المناطق العشوائية بالإسكندرية، وهو ما يؤكد على الأهمية البالغة التي توليها الدولة لتطوير تلك المناطق، ونقل السكان إلى مناطق بديلة مؤهلة.

وفي السياق نفسه، أشار رئيس الوزراء إلى منح المحافظين سلطة تقديرية لتعطيل الدراسة كُل في محافظته، وذلك وفقا للظروف على أرض الواقع، وبما يُسهم في التخفيف من وطأة سقوط الأمطار الغزيرة على تلك المحافظات، وفي الوقت نفسه يتيح الفرصة أمام الأجهزة المحلية في التعامل الفوريّ مع الموقف أو أية مستجدات تتعلق به.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock