بسبب ليلى مراد.. محمود سعد ينتقد الكاتب صالح مرسي

هدير عبد المنعم

روى الإعلامي محمود سعد، أن الكاتب الراحل أنيس منصور، تحدث في كتابه “أعجبني هؤلاء” عن المرأة التي عشقها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وكتب لها رسائل عشق فيها تذلل وذلك حسبما جاء في الكتاب.

تابع “سعد” خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، أن تلك الخطابات وصلت لأنيس منصور من المرأة نفسها، وكتب أنه لم ينشر تلك الخطابات احتراما لعبد الحليم حافظ ورأيه أن المرأة لا تستحق التكريم.

نرشح لك: بعد إصابتها بكورونا.. بسمة: “مابلومش إلا نفسي”

أوضح أن التكريم معناه أن عبد الحليم لا يستحق أن يكتب عنه أنه كان في حالة حب “مدهول” على حد وصفه، وأكد محمود سعد أن هذا عمل صحفي من طراز رفيع.

وأشار إلى أن الكاتب صالح مرسي في كتابه “ليلى مراد”، روى أنهم طلبوها من الديوان الملكي للغناء فذهبت وتظن أنها ستغني للملك والملكة ولكنها وجدت الملك بمفرده.

تابع في الكتاب أنه في اليوم التالي أثناء جلوسها مع صديقتها في غرفتها بالفندق ذهب إليها الملك من سلم خلفي في الغرفة، وقال لها: “يلا يا لولي انزلي الشلة كلها تحت”، وكانت تغني كل يوم عند الملك وتعود في المساء فيحدثها حسنين باشا وكأنه يتنافس مع الملك عليها.

وتساءل محمود سعد مستنكرا: “إيه معنى الكلام ده؟ مش فاهم الصراحة، هل الحاجات دي تتكتب كده؟ ميصحش خالص، كده مينفعش”.

 

يذكر أن محمود سعد يخوض تجربة جديدة وهى نشر مقاطع فيديو عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويروي خلالها عن تجارب وحكايات من حياته المهنية والشخصية.