بعد زفافها.. درة توجه رسالة لهؤلاء

دنيا شمعة

نشرت الفنانة درة، منذ قليل فيديو حفل زفافها، ووجهت الشكر لكل أصدقائها لمشاركتهم فرحة زواجها.

نشرت “درة” الفيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت كاتبة: “شكرًا لكل أصدقائنا وأحبائنا الدين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم، وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية.. أحبكم وأتمنى لكم كل السعادة دائمًا مثلما أسعدتونا”.

نرشح لك: شاهد.. شريف رمزي يغني “بالبنط العريض” في زفاف درة

أضافت: “وشكرًا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي.. والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي”.

 

View this post on Instagram

 

شكرا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا 🙏 وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي. @hanysaad.hs @ahmedelsakaeg @youssra @elhamshahin1 @kindaalloush @amryoussefofficial @mahaalsagheer @bushraofficial @ghadaadel1 @sheriframzy @donia.samir.ghanem @ramy__radwan @asser_yassin @arwagouda @injialiofficial @hendabdelhalimofficial @omar.el.shenawy @tamerhabibofficial @jumana.mourad @shamalzahabi @monagamalofficial @salmaabudeif @abeerelgarhi @aishaalshabrawy @hananmotawie @khaledelsawyofegypt @seifozzz @hend.haddad08 @abeyaelshimy @zuhairmuradprivate @mohanadkojak94 @richardelboustany @maigalal @khemissi_imen @maissaazab @youmnamoustafa @nivinesaada @mahmoudabdelsalamm @esseily @sherykhaledsalah

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

يذكر أن درة أعلنت عقد قرانها على هاني سعد، عن طريق مجموعة صور برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة:
“ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

تابعت: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداني”.