وائل الإبراشي يدافع عن زواج درة

 

دنيا شمعة

علق الإعلامي وائل الإبراشي على الجدل المثار حول زواج الفنانة درة من رجل الأعمال المصري هاني سعد، قائلا إننا أصبحنا معتادين على انتهاك الحياة الشخصية للغير.

تابع “الإبراشي” خلال حلقة أمس الثلاثاء من برنامجه “التاسعة”، عبر القناة الأولى الفضائية المصرية: “قسموا زواج درة ما بين إهانة المرأة وتعدد الزوجات في تونس، وخطافة الرجالة في مصر.. وتطلع نائبة تونسية تقول إن درة أهانت المرأة التونسية، وإن المرأة التونسية أصبحت ذليلة بهذا المشهد.. باعتبار أن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات، ويتحول الفرح لميتم.. ونفسد فرحة الناس”.

نرشح لك: نجوم الفن في حفل زفاف درة وهاني سعد


أضاف: “صحيح الشخصيات العامة حياتها الشخصية ليست ملكًا لها.. لكن ده لما تخطئ إنما الناس بتتجوز هنا.. وكأن حقوق المرأة مختزلة في ده.. ما الراجل طالما راغب في الزواج كان ممكن يتجوز حد تاني عادي”.

يذكر أن درة أعلنت عقد قرانها على هاني سعد، عن طريق مجموعة صور برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

تابعت: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداني”.