إيداع طفل المرور في دار ملاحظة بسبب فيديو التنمر

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإيداع الطفل أحمد أبوالمجد عبدالرحمن، المعروف إعلامياً بـ”طفل المرور” المتهم بسب شرطي المرور ومحاولة دهسه ونشر فيديوهات الإساءة له والتنمر، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسي الموصى بها وفقًا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة.

وتضمن قرار النيابة أن يعد تقرير دوري بحالته، ويراعى تقديمه في حال طلبه، على أن يتم عرض المتهم يوم ٧-١١ المقبل للنظر في تمديد فترة الإيداع.

نرشح لك: أحمد موسى عن طفل المرور: “القضية لن تغلق”

كما أمرت بحبس 4 من أصدقائه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الصحيفة الجنائية الخاصة بهم، وعرضهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيهم المخدر من عدمه.

وأمرت النيابة بطلب مذكرة من المستشار أبوالمجد عبدالرحمن أبوالمجد والد المتهم أحمد أبوالمجد عبدالرحمن ردا على ما تضمنته تحريات المباحث.

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطفل وتسليمه لذويه، أمس الأحد، وتغريم مالك السيارة 10 آلاف جنيه بتهمة تعريض حياة الطفل للخطر، ليظهر الطفل وأصدقاؤه في فيديو لايف على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن الفيديو عددا من التهكمات والألفاظ النابية.

واستدعت جهات التحقيق الطفل للمرة الثانية، وتم ضبطه هو و4 من أصدقائه، وتم التحفظ عليهم في قسم شرطة البساتين، على ذمة تحريات المباحث.