بسبب علاقاته المتعددة.. زوجة تسجل لزوجها في السيارة والمنزل

عمر دياب

روت متصلة تدعى مروة من محافظة القاهرة، مشكلتها مع زوجها، موضحة أنها متزوجة منذ 23 عاما ولم ترزق بأبناء بسبب أسباب طبية تتعلق بالزوج، مشيرة إلى أن زوجها لم يسئ معاملتها على الإطلاق طوال سنوات زواجهم، لكنها اكتشفت أنه على علاقة حب بأقرب صديقة لها.

قال المتصلة خلال برنامج “اسأل مع دعاء”، المذاع عبر شاشة “النهار”، مع الإعلامية دعاء فاروق، مساء اليوم، إن زوجها قدم اعتذاره عن هذه العلاقة، لكنها اكتشفت مرة أخرى عقب الواقعة السابقة بشهرين أنه يتحدث مع فتاة تبلغ من العمر 21 عاما متزوجة ولديها أبناء، متابعة: “بيقولها كلام حبيبتي يا قلبي يا روحي”.

نرشح لك: ردًا على متصلة.. داعية: الحجاب ليس فرض لمن لديه خلل بعقله

أضافت: “أنا كنت حلمت حلم أن صاحبتي نايمة في وسطنا وهو حاطط إيده على رقابتها، اتصلت على الدكتورة صوفيا قالتلي دوري ورا جوزك”، موضحة أنها لجأت لتسجيل المكالمات له عن طريق وضع هواتف داخل المنزل والسيارة، قائلة: “أنا عارفة أنه حرام لكن بدافع عن بيتي”.

أكدت أنه برغم ذلك لم يصرح لها زوجها بالحقيقة، مبررا أن الصوت الذي في التسجيلات ليس صوته، مضيفة: “أنا صعبت عليا نفسي أنا مش عارفة عملت إيه العيب فيا ولا في الناس رغم أن صاحبتي كلت عيش وملح في بيتي”، مشيرة إلى أنها تقول لزوجها: “بتحبني وبتحبهم أنت قلبك مساكن شعبية ولا إيه”.

متصله " أنا جوزى قلبه مساكن شعبية … و انا حطاله موبيلات تسجله فى العربيه و الشقه "

متصله " أنا جوزى قلبه مساكن شعبية … و انا حطاله موبيلات تسجله فى العربيه و الشقه " #اسأل_مع_دعاء #النهار

Geplaatst door Al Nahar op Dinsdag 20 oktober 2020