الزمالك يُعلن سبب إيقاف برامج "الأهلي"‎ - E3lam.Com

ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن القرار المفاجئ الذي اتخذته قناة النادي الأهلي بإيقاف كافة البرامج الرياضية بالقناة جاء بعد صدور قرار من إدارة القناة بالسعودية بإيقاف برنامج شادي محمد بناء على شكوى من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال الموقع الرسمي للزمالك إن إدارة قناة الأهلي قررت بشكل مفاجئ إيقاف جميع البرامج الرياضية بالقناة إلى العيد بحجة تطوير شكل ومضمون البرامج والظهور بشكل قوي خاصة أن إدارة القناة ليست متعاقدة على بث مباريات الأهلي المحلية بالإضافة لاقتراب الزمالك من حصد البطولة.

وأضاف الموقع أن القرار المفاجئ لإيقاف جميع البرامج الرياضية بقناة الأهلي جاء بعد صدور قرار من إدارة القناة بالسعودية بإيقاف برنامج شادى محمد بناء على شكوى من المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب بث التعصب الكروي بين جماهير الكرة المصرية والتهكم والتطاول على الزمالك من خلال برنامجه وإثارة الفتنة فى الشارع المصري.

وبمجرد أن نما لعلم شادى قرار تجميد برنامجه أصيب بحالة من التوتر وطلب وساطة وائل جمعة مدير الكرة الذى تدخل على الفور بالاتصال بمحمود طاهر رئيس النادى مؤكدا له بأن إيقاف برنامج شادى محمد يعد انتصارا لرئيس الزمالك.
وعلى الفور كثف رئيس الأهلى اتصالاته مع إدارة القناة بالسعودية لإيجاد مخرج لهذا المأزق وتم الاتفاق على إيقاف جميع البرامج التى تبث على القناة بحجة التطوير . وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك

اقـرأ أيضـاً:

متصل لـ”مكملين”: “وظيفة الجيش يلبسكوا الطرح”

11 كوميكس أهلاوي تعترف بفوز الزمالك بالدوري

تفاصيل شهادة وفاة “حق ميت”

علي ربيع.. “البلاهة” لا تصنع نجم شباك

جمهور تويتر يدعو لـ “عزت أبو عوف”   

عمر طاهر يكتب : ذبح أحمد الميرغنى بإسم رئيس الجمهورية

مذيعة لبنانية تسترخي على الهواء

حفل إفطار مدير أمن بورسعيد ..جه يكحلها عماها (!!)  

صورة لمحافظ الإسكندرية تظهر في تغطية قتلى الإخوان بأكتوبر

.