بعد إهانتها للمصريات.. محمود سعد عن ملكة جمال المغرب: لسانها مش تمام

هدير عبد المنعم

علق الإعلامي محمود سعد، على هجوم ملكة جمال المغرب على فتيات مصر بسبب رفضهن إقامة حفل الفنان سعد لمجرد في مصر، وقال إن رفض الجمهور المصري إقامة حفل الفنان المغربي في مصر كان بناء على اتهامه في عدة قضايا.

تابع “سعد” خلال حلقة اليوم من برنامج “باب الخلق” المذاع على قناة النهار، أن الحديث هنا ليس عن شخص سعد لمجرد ولكن الجمهور رفض بسبب أنه لديه اتهامات لا يقبلها الجمهور، وذكر أن التعميم من قبل السيدة المغربية غير مقبول، والتي من المفترض أنها ملكة جمال وتتسم بالرقة والأسلوب الجميل الراقي، لا يصح أن تهاجم المصريات بهذا الشكل ووجب بالضرورة أن تقدم للمصريات اعتذار سريع.

نرشح لك: فتيات غاضبات من أحمد فلوكس بسبب دفاعه عن سعد لمجرد


استكمل أنه يرجو من المصريين ألا يعمموا أيضا، قائلا: “المغاربة حبايبنا والمصريين مغاربة والمغاربة مصريين”، موضحا أن المشكلة في هذه السيدة فقط وليس في الشعب المغربي، فهم من المصريين والمصريين منهم.

أضاف: ” منعملش زيها ونقول المغاربة لا دول مش المغاربة دي الست دي لسانها مش تمام”، وأكد أن عليها أن تحسن اختيار الألفاظ وتعتذر وتمحو هذا الفعل، أشار إلى أنه يعتقد أن السيدات في المغرب غاضبات من هذا التعبير الذي أطلقته على سيدات مصر.

أردف أن ذلك لا يصح، لأن المسائل تكبر واستشهد بواقعة مصر والجزائر، وأكد أن الأمور تدخل في تفاصيل ليس لها علاقة بجمع الشعوب وإنما بتصرف فرد من بلد ما أساء إلى بلد أخرى، قائلا: ” ده ميصحش”.

 

#محمود_سعد : من الضروري اعتذار #السيدة_المغربية لسيدات مصر لايصح التعميم،، عليكي ان تحسني أختيار الألفاظ#باب_الخلق #النهار Al Nahar

Geplaatst door Al Nahar op Vrijdag 16 oktober 2020

 

يذكر أن إبتسام مومني، ملكة جمال المغرب، نشرت عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، رسالة كتبت فيها: “يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال”، كما نشرت صورة للفنان أحمد عبد العزيز وكتبت عليها “المصريات اللي هيتحرش بيهم سعد لمجرد”.