تأجيل دعوى تعويض الطيار ضد محمد رمضان

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل الدعوى التي أقامها الطيار أشرف أبو اليسر ضد الفنان محمد رمضان، ويطالبه فيها بالتعويض عن الأضرار الأدبية والمادية جراء نشر صورتهما في الطائرة دون علمه والتي تسببت في فصله من عمله، لجلسة 12 نوفمبر المقبل؛ لإيداع تقرير الخبير.

رفع أبو اليسر دعوى قضائية حملت رقم 119 لسنة 2020 عن طريق وكيله القانوني المحامي مجدي حلمي الذي طالب بتعويض قدره 25 مليون جنيه، لما تسبب فيه محمد رمضان من إضرار جسيمة وصلت لسحب رخصة عمله وهو ما يعني فصله نهائيًا عن العمل.

نرشح لك: تفاصيل القضايا الجديدة بين محمد رمضان والطيار

كان مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، علق على براءة الفنان محمد رمضان في قضية سب وقذف الطيار، مشيرا إلى أنهم سيطعنون على الحكم في المحكمة المختصة على الرغم من صدور حكم البراءة.

تابع “حلمي” خلال برنامج “ET بالعربي”، أنه تم التحقق من الغرض في الجنحة، وهو منع محمد رمضان من التعرض للطيار وذكر اسمه خلال أي حوار تلفزيوني أو صحفي.

أشار إلى أنهم سيتقدمون ببلاغ إلى النائب العام، حول سخرية “رمضان” من الطيار، وذلك عندما نشر فيديو على حسابه بـ “إنستجرام” من كواليس مسلسل “البرنس” قبل عرضه وعلق عليه: “الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة”.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الدقي قضت بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة وتغريمه 20 ألف جنيه؛ كما قضت ببراءته من التهم المنسوبة إليه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر.