بعد ساعات من طرحها.. أغنية "ولا هترجي ولا هتحايل" لـ حلمي عبد الباقي تحقق نجاحا

حققت أغنية الفنان حلمي عبد الباقي “ولا هترجي ولا هتحايل” نجاحا كبيرا بعد طرحها بساعات على السوشيال ميديا، وقناته على اليوتيوب.

الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى مرسي وألحان المطرب تامر عاشور. وكان عبد الباقي قد طرح مؤخرا عدد من الأغنيات “السنجل” ومنها “اتخدعت” و”أنا مش حزين” و”أعذروني” وحققوا نجاحا ملحوظا على حد قوله.
كما طرح حلمي مؤخرا أغنية بعنوان “شعب مصر” إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامي شاكر، مشيرا إلى أنه لا يزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: نصر محروس: “بهاء سلطان موهبة محصلتش من 10 سنين”

حلمي عبد الباقي أكد انه يجب على كل المطربين خاصة أبناء جيله العمل على أنفسهم بشكل جاد وتقديم أعمال تتناسب مع التطور الحادث، وذلك من أجل صناعة فن جيد يرضي كل الأذواق ويكون مواجها لموجة التردي الملاحظة حاليا في جانب من صناعة الموسيقى والغناء.

حلمي يستعد قريبا لطرح أغنية جديدة بعنوان “حبيتك” كلمات علي فتحي وألحان عماد تاج.

حلمي عبد الباقي كان واحدًا من نجوم الغناء نهاية القرن الماضي وحصل على لقب مطرب الجامعة الأول 3 مرات، ثم بدأ مسيرته الاحترافية بألبومه الأول “الغربة” بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها “عيني عليكي”، و”عجبتيني”، و”إوعديني”، و”سلم عليها”، و” حاضر” و”هات إيدك”، من أشهر أغنياته “ذكريات” و”نورت أيامي”.
كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمال سينمائية وتلفزيونية ومسرحية، مثل فيلم “زمن الجدعان” ومسرحية “جنون البشر” إلى جانب المشاركة مع نيللي في فوازير “الدنيا لعبة”.