شاهد.. تامر حسني يستقبل بمنزله طفلا من ذوي الهمم

التقى الفنان تامر حسني بأحد الأطفال من أصحاب الهمم، والذى كان يتمنى مقابلة تامر والغناء والعزف معه.

قال الطفل محمد خلال استضافته فى برنامج “حواديت” الذى تقدمه الصحفية أميرة فتحى على قناة ميديا بوكس على اليوتيوب، إنه يحب عزف الجيتار ويتعلمه “علشان حبيبى تامر حسني وعاوز اشوفه وأغنى معاه “.

نرشح لك:إينولا هولمز يتصدر مشاهدات مصر على نتفليكس

من جانبه، طالب والد الطفل المسئولين بمساندة ودعم ابنه بتوفير كرسي متحرك رياضى له، وكان محمد بطل في السباحة والجري وحصل على عدد 11 ميدالية فى السباقات المحلية والدولية.

بعد بث الحلقة أجرى تامر حسني اتصالا تليفونيا بمقدمة البرنامج، وأبدى رغبته في تحقيق طلب “محمد” بمقابلته، وكذلك توفير الكرسي المتحرك، وشدد على سرية اللقاء حتى يكون مفاجأة لإسعاده.

على الرغم من أن الكرسى مستورد وغير متوفر بالأسواق بالمواصفات المطلوبة، إلا أن تامر حسني وفريقه استطاعوا أن يوفروه بما يتناسب مع المسابقات الرياضية لكرة السلة ورياضة الجرى خلال أقل من 48 ساعة.

بعدها تمت استضافة الطفل وأسرته بمنزل “تامر” بإحدى فلل الشيخ زايد بعد أن أوهمت مقدمة البرنامج الطفل وأسرته بأنها سوف تقابلهم مع أسرتها، ثم حدثت المفاجأة وظهر تامر حسني حاملا معه الجيتار والكرسي، ونادى عليه قائلا:” يا بطل”، وأسرع إليه محمد قائلا:” حبيبى”.

وحرص “حسني” على الغناء معه والعزف على الجيتار لأحدث أغانيه “اختراع”، وفي النهاية تقدم تامر حسني بالشكر لأسرة برنامج حواديت ولأميرة فتحى على ما يقدمونه فى برنامجهم من مسئولية اجتماعية تجاه المجتمع وأصحاب الهمم، وطالب محمد بتحقيق مزيد من البطولات في الفترة المقبلة.