سبب غياب جمال سليمان عن الدراما المصرية

دنيا شمعة

قال الفنان جمال سليمان، إن السبب في اختفائه عن ساحة الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة، هو المشاكل والعقبات التي تواجه الصناعة في مصر خلال تلك الفترة.

أشار “سليمان” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، مساء الخميس، على “نجوم إف إم”، إلى أن تلك المشاكل لم تلحق به وحده ولكن بعدد كبير من الممثلين الكبار والمخرجين أيضا، مشيرا إلى أنه في النهاية ضيف على الصناعة في مصر.

نرشح لك: تفاصيل شخصية هيفاء وهبي في “أسود فاتح”

تابع: “خلينا متفقين أن السوشيال ميديا أصبحت هي سيدة القرار في الوقت الحالي، وهو ما جعل معرفة ما يريده الجمهور أمر صعب جدا، وبالتالي تحديد نوعية الأعمال التي يفضلها الجمهور، وهذا ما يجعل الأمر صعب على صناع الأعمال الفنية”.

يشار إلى أن جمال سليمان، يخوض حاليا بطولة مسلسل تلفزيوني جديد هو “الحرير المخملي”، الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات في مصر، وهو مأخوذ عن عمل أدبي للروائية أميمة عز الدين، وسيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتشارك في بطولته الفنانة المصرية، وفاء عامر.

وكانت آخر أعمال جمال سليمان في الدراما التلفزيونية مشاركته كضيف شرف في أحداث الجزء الثاني من المسلسل التاريخي “الحرملك”، الذي عُرض في شهر رمصان الماضي.