مجددا.. أحمد الفيشاوي يوجّه رسالة لـ محمد رمضان

رد الفنان أحمد الفيشاوي مجددا، على رسالة الفنان محمد رمضان الأخيرة له، والتي وجهها الأخير للفيشاوي خلال إعلانه عن أغنيته المقبلة “الدبابة”؛ والتي ظهر خلالها رمضان في مقطع فيديو يغنّي: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

قال الفيشاوي في تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي: “بما إن الموضوع انتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا.. أنا بس عايز أقول إن محمد رمضان رد على أغنية لسه منزلتش”، مضيفا: “فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه (تيك توك تيك توك)” في إشارة منه إلى إحدى الجمل في أغنية محمد رمضان بعنوان تيك توك.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: “مش هقبل اعتذارك”

 

كان أحمد الفيشاوي قد قال قبل يومين، من خلال تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي”، إنه يتواجد خلال هذه الفترة في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته “نمبر 2” تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: “تعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك”.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح قبل أيام مقطعا تشويقيا من أغنيته الجديدة “الدبابة” التي سيطرحها قريبا، وظهر “رمضان” خلال الفيديو الإعلاني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو يقود سيارة موجها كلمات الأغنية إلى أحمد الفيشاوي قائلا: “رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.