الأخيرة

عفاف شعيب: وضعت بلورة بيني وبين أحد الأبطال لتفادي التلامس

هبة خالد

قالت الفنانة عفاف شعيب، إنها تؤيد موقف الفنان يوسف الشريف بشأن وضعه شروطه للموافقة على عمل فني ما، مردفة: “لازم نقدم ما يليق برقي واحترام مجتمعنا ويبرز أخلاقنا وسلوكياتنا، ولا لازم نقدم عك في عك”.

أضافت “شعيب” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية، إن والدها كان رافضًا دخولها مجال التمثيل إلا أن والدتها قبلت أن تخوضه بعد وفاة والدها لكن بقائمة ممنوعات، موضحة: “والدتي قالتلي لستة ممنوعات منها ممنوع البوس أو اللمس، وحذرتني من أي غلط وأنا التزمت بكلامها”.

نرشح لك: عفاف شعيب: مفيش حد يقدر يقدم أحمد زكي في مسلسل


أوضحت أن المخرجين والفنانين حينها احترموا رغبتها في “لستة الممنوعات” التي وضعتها قبل دخولها مجال التمثيل، مضيفة أنه في ذلك الوقت كان الجمهور يقدر الفن.

روت أن أول بطولة كان فيلم “خدعتني امرأة”، موضحة أن المخرج تفهم وضع عائلتها ومدى التزامهم الأخلاقي، مما دفعه للموافقة على حذف مشاهد بالعمل لا تناسبها.

أردفت: “حتى المشهد الوحيد اللي وافقت على تصويره اشترطت عليهوضع قزازة بلورية بيني وبين البطل”، متابعة: “ولا البطل لمسني ولا لمسته، والفيلم نجح وقعد 41 أسبوع واتكتب عنه (بعد زوزو عفاف شعيب تحتل المكانة الفنية)”.

وعن موقف الفنان يوسف الشريف، قالت شعيب إنها تحترمه وتقدر فنه لأنه مجتهد ويقدم فن راقي وقوي، ووجهت حديثها للإبراشي قائلة: “ومتوقعنيش في الغلط.. الميديا بقيت تتصيد كل كلمة بنقولها، وأنا باخد ثوابات كتيرة من تريقة الناس اللي ربنا هيقولي يوم القيامة تعالي شوفيهم بقيوا فين وأنتي فين”.

تابعت أن السينما والدراما يمكن لهما تقديم فن راقي وهناك أسماء أخرى غير يوسف الشريف يقدمون أعمال جيدة مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وتامر حسني وغيرهم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock