الأخيرة

عفاف شعيب: مفيش حد يقدر يقدم أحمد زكي في مسلسل

هبة خالد

كشفت الفنانة عفاف شعيب، عن أسباب تحفظها على المسلسل الذي يجسد حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

قالت “شعيب” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “التاسعة”، مساء الثلاثاء، على القناة الأولى المصرية، إنها كانت زميلة لأحمد زكي من السنة الأولى للمعهد، مضيقة: “أنا أكتر واحدة عاصرته ووقفت جمبه وساندته وناس كتير من زمايلنا تشهد بكدة”.

نرشح لك: عفاف شعيب باكية من جنازة شويكار: “قالتلي اوعي تنسيني”

أضافت أن “زكي” عبارة عن قصة كفاح مريرة وصعبة لا يمكن أن يستطيع أحد التطرق إليها، قائلة: “دا حتى اشتغل في كافتيريا وناس كتير يمكن ما تعرفش دا”.

أشارت إلى أنها وقفت بجانبه بعد التخرج عندما رشحته لزوجها المنتج رياض العريان، ليقوم بدور البطولة في مسلسل “بستان الشوك” بعدما اعتذر عنه كل من نور الشريف وفاروق الفيشاوي ومحمود ياسين لانشغالهم بتصوير أعمال فنية أخرى.

استكملت: “قولتله في ممثل موهوب جدا وفي يوم هيبقى نجم ولو طلبتوه هيقول مش فاضلكم قالي يا سلام مين دا؟!!، قولتله أحمد زكي اللي في مسرحية (مدرسة المشاغبين)، قالي لا لا ما ينفعش في الدور، قولتله خلاص”.

أردفت أن زوجها بعد مرور عدة أيام طلب منها أن تأتي بأحمد زكي ليقوم بالدور، خاصة وأنه تم حجز “بلاتوه التصوير” في اليونان فكان لابد من البدء في العمل بعد اعتذار بعض الفنانين عن القيام به.

قالت “شعيب” أنها أرسلت لطلبه وكان حينها يقيم في “بانسيون” في منطقة العتبة، مضيفة: “كان مترددا وخايف يتحط في موقف سيء، وجالي البيت وقالي رياض عصبي وصعب ومش عاوزة أخسرك وانت زميلتي قولتله ما تخافش وأقنعته وعمل الدور وكان هايل جدا”.

أشارت إلى أنها قامت بدور البطولة أمامه خلال العمل بدلا من الفنانة صفية العمري، بعد اعتذارها عنه، موضحة: “كنت هرفضه بس أحمد زكي قالي اقبليه وخلي أول مرة أمثل تبقى قصادك عشان خاطري”.

اختتمت موضحة أنهما نجحا في العمل معا، قائلة: “جاتلي الكاتبة أميرة الصاوي الساعة 7 الصبح وقالتلي هاتيلي الواد الأسمر اللي مثل قصادك في (بستان الشوك)، طلبتهولها وكان جاي منعكش زي عادته وقالتله تعالى ما تتكلمش، وخدته عند يحي العلمي يعمل مسلسل (الأيام) لطه حسين”، لافتة إلى أنه عانى كثيرا طيلة حياته حتى أنها سألته بعدما أصبح مشهورا في المجال: “قولتله لو اتطلب منك حد يجسد حياتك.. اتعصب أوي وقال لا ولا حد اتعرض للشقى اللي في حياتي”.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock