محمد رمضان: "إحنا والحكومة بنخدم بلدنا"

لمياء خالد

علق الفنان محمد رمضان على بروتوكول التعاون، الذي عقده مع مستشفى “أهل مصر” للحروق والحوادث بالمجان، والذي يتم بموجبُه تخصيص نسبة 5% من أرباح ماسك للحماية من فيروس كورونا وهو أحد مشروعات رمضان التجارية، لصالح مصابي كورونا ومصابي الحروق بالمستشفى.

نرشح لك: محمد رمضان ضيف أولى حلقات الموسم الجديد في “The Insider بالعربي”

نشر “رمضان” مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يشير فيه إلى أهمية التعاون في دعم البلد، كاتبا: “لوكل واحد انتماءه لبلده أولا وساعد بنفسه في تقديم الخدمات اللي باستطاعته تقديمها لبلده مشاكلنا كلها هتتحل، مش لازم نكون من الحكومة أو سياسيين علشان نقدم اللي نقدر عليه إحنا والحكومة بنخدم بلدنا”.

تابع: “الانتماء للبلد أولاً ثم الانتماء لمصالحنا الشخصية ربنا ينصر بلدنا ورئيسنا عبد الفتاح السيسي وينصر شعبها العظيم وينصر وطنا العربي الغالي ويبعد الكراهية والضغينة بين بلادنا العربية الشقيقة”.

View this post on Instagram

لو كل واحد انتماءه لبلده أولاً وساعد بنفسه في تقديم الخدمات اللي بستطاعته تقديمها لبلده مشاكلنا كلها هتتحل مش لازم نكون من الحكومة او سياسيين علشان نقدم اللي نقدر عليه احنا والحكومة بنخدم بلدنا .. الانتماء للبلد أولاً ثم الانتماء لمصالحنا الشخصية ربنا ينصر بلدنا ورئيسنا #عبد_الفتاح_السيسي و ينصر شعبها العظيم وينصر وطنا العربي الغالي ويبعد الكراهية والضغينة بين بلادنا العربية الشقيقة ❤️🇪🇬 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

يشار إلى أن محمد رمضان، طرح أغنيته الجديدة “يا حبيبي” مع المطرب العالمي ميتري جيمس، قبل أيام، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والتي حققت نسبة مشاهدة تخطت 7 مليون مشاهدة حتى الآن.