مواقف طريفة لحسن أبو الروس مع أبطال "بـ 100 وش" في الكواليس

كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس معرفتها بالفنان حسن أبو الروس قبل تعاونهما في مسلسل “بـ 100 وش”، موضحة أنها التقته لأول مرة عند أحد الأصدقاء، وتعجبت وقتها من ثقته بنفسه وملابسه الغريبة.

نرشح لك –أبطال “بـ100 وش” يكشفون كواليس ما قبل تصوير المسلسل

أضافت نيللي خلال حوارها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، أنها سألته عن مهنته فأخبرها بأنه فنان، وسألها إن كانت قد شاهدت أغنيته الأخيرة أم لا، لتجيبه بالنفي، موضحة أنها عندما شاهدت الأغنية لم تدري هل هذا الكليب ساخر، أم أن هذه شخصيته الحقيقية.

من جانبه، أوضح الفنان محمد عبد العظيم أن تعجب للغاية من شخصية أبو الروس في اليوم الأول من التصوير، قائلا: “أول ما شوفته جالي انطباع إنه هو ده بيعمل ايه هنا!! وبعدين في المشهد ألاقيه بيقول أي كلام هو ده بيرتجل ولا يهزر!! ويرشق في أي جملة.. كرهته أول يوم الحقيقة، وتاني يوم اكتشفت إنه طفل بجد وطيب جدا”.

أيضا روى الفنان مصطفى درويش موقفا طريفا جمعه بحسن في بداية تصوير المسلسل، فقد كانت المشاهد الأولى يتم تصويرها في حارة، وكاد أن يضربه بالفعل وقتها، قائلا: “أول مرة شوفته كنت هضربه، لقيته داخل يهزر معايا ويقولي ايييييه ازيك.. وأنا معرفوش.. افتكرته عيل معدي في الشارع بيروش، فقولت له أنت مين قالي أنا معاكوا هنا، مشي مسألتش مين.. بعدين طالع تاني لقيته عند عربية الملابس ولابس دماغ نمر قولت ده تبع الملابس.. والآخر اكتشفت إنه ممثل معانا”.

في نفس السياق، أوضح حسن أن علاقته بالفنان آسر ياسين ممتدة منذ سنوات طويلة، قائلا: “آسر محتضني من وأنا في الجامعة وبشوفه في النادي من وأنا صغير وبيشجعني دايما.. الحقيقي كل الناس كانوا واقفين جنبي في التصوير”، ليؤكد آسر أنهم بالفعل تعاملوا مع حسن في المسلسل بمنتهى الحب، وكأنه شقيقهم الأصغر.