الاعتداء على طاقم قناة "رؤية" في فلسطين - E3lam.Com

تعرّض طاقم قناة “رؤيا” الفلسطينية إلى اعتداء من قبل قوات الاحتلال خلال مشاركتهم في تغطية فعالية ذكرى اغتيال وإحراق الشهيد محمد أبو خضير، حيث جرى الاعتداء من قبل الجنود بشكل وحشي، وتم استخدام غاز الفلفل، الذي رشقه الجنود باتجاه الصحافيين على حاجز جبع بالقرب من مدينة القدس المحتلة، على ما ذكر “مركز حماية وحرية الصحافيين”.

وإثر الاعتداء أصيب كل من مديرة مكتب “رؤيا” في فلسطين نبال فرسخ، ومصور القناة محمد شوشة، وتم نقلهما لأقرب مركز صحي لتلقي العلاج. كما أصيب الصحافي محمد راضي من فضائية “فلسطين” وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وقمعت قوات الاحتلال، أمس الخميس، مسيرة “الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الطفل محمد أبو خضير”، قرب قرية جبع شمال شرق القدس. كما قامت بالاعتداء على المشاركين وطواقم الصحافيين بالضرب وباستخدام غاز الفلفل وقنابل الصوت، ما أدى لوقع عدد من الاصابات. وجاءت هذه المسيرة بمشاركة من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ولجان المقاومة الشعبية وإقليم حركة فتح في القدس.

يذكر أن الطفل محمد أبو خضير استشهد، العام الماضي، بعد أن عذب وحرق حياً على أيدي مجموعة من المستوطنين المتطرفين من مستوطنة “أدم” المقامة على أراضي قرية جبع.

اقرأ أيضًا:

القوات المسلحة تتهم 3 قنوات فضائية بمساعدة الإرهابيين

فيديو للشئون المعنوية يؤكد : الجيش المصري واكل الجو

مذيعة التلفزيون المصري تطالب الجيش بضرب حماس

خيري رمضان عن قناة “الجزيرة”: كفانا أدبًا مع هؤلاء

صحف مصر تعلن الحرب .. والتضارب مستمر في أعداد الشهداء

ظهور إعلامي نادر لـ “حسن حسني”

صورة لمحافظ الإسكندرية تظهر في تغطية قتلى الإخوان بأكتوبر

.