شاهد.. وصفة الفنان محمد السعدني لفقدان الوزن

ذكر الفنان محمد السعدني تفاصيل إنقاص وزنه في الفترة الأخيرة؛ الذي أدى إلى تغيير في مظهره عن المعتاد للجمهور.

نرشح لك: قيمة أول عقد في مشوار عمرو دياب

 

أوضح السعدني خلال حواره مع كل من بدرية طلبة وانتصار في حلقة السبت من برنامج بيت ريا وسكينة عبر قناة النهار، أنه أنقص وزنه منذ 5 أعوام، مشيرا إلى أن وزنه كان قد زاد وقتها بدرجة كبيرة أدت لإصابته بالسكري ومشاكل صحية بسبب زيادة الوزن، قائلا إنه ظل يعالج من مرض السكر لمدة عامين.

أردف أن الطبيب المعالج له نصحه بأن يجري عملية لإنقاص وزنه، مشيرا إلى أنه بالفعل أجرى عملية تحويل مسار للمعدة وهي مخصصة لمرضى السكر، مشيرا إلى أنه بسبب العملية أصبح يأكل كميات أقل من الطعام: “كوباية العصير ممكن أقعد أشرب فيها ربع ساعة”، مضيفا أنه ظل لمدة شهرين بعد إجراء العملية لا يتناول إلا السوائل وبكميات قليلة بالإضافة إلى تناوله للأطعمة الصحية.

في سياق متصل، لفت محمد السعدني إلى أن وزنه كان 142 ونص كيلو جرام، مضيفا أنه خسر من وزنه حوالي 45 كيلو ووزنه حاليا 90 كيلو، مشيرا إلى أن نقص وزنه أثر إيجابيا على حالته النفسية، مضيفا أنه أفاده في صحة جسمه التي أصبحت أفضل، مستطردا أنه بهذا الوزن الأقل جعل الأدوار التي تعرض عليه تصبح أكثر تنوعا من ذي قبل.

الفنان الكوميدي محمد السعدني بالنيو لوك الجديد مع بدرية طلبة وانتصار:)#بيت_ريا_و_سكينة

Geplaatst door Al Nahar op Zaterdag 29 augustus 2020

يذكر أن محمد السعدني اشتهر بأدواره الكوميدية في بعض الأفلام والمسلسلات، أبرزها دوره في فيلم عندليب الدقي بطولة الفنان محمد هنيدي.